الرئيسيةمنوعات و المرأة و الطفل

يوم الأب العالمي يتصدر تريند تويتر .. ومغردون: «يبقى الأب القدوة والبطل والحبيب الأول»

يوم الاب العالمي 2020 .. مازال هاشتاج عيد الأب العالمي يتصدر تريند موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، حيث أحتفل العالم بعيد الأب العالمي، وتفاعل الكثير من الأبناء مع اليوم بكلمات وعبارات رقيقة ودعوات يفيض بها مشاعر الحب للآباء، وغردت الكثير من الفتيات من كل أنحاء العالم عبر ترند يوم الأب العالمى الذى احتل قائمة الأكثر تداولا فى العديد من البلدان العربية.

وتحتفل الولايات المتحدة الأمريكية فى يوم الأربعاء الثالث من يونيو، وذلك بالمساهمات التى يقدمها الأباء طوال حياتهم لأبناهم، ويصادف العام الحالى الثلاثاء 16 يونيو، بينما تحتفل به العديد من الدول الأخرى فى يوم 21 يونيو.

وشارك العديد من الدول العربية في الاحتفال، ويظهر ذلك من خلال تصدر هاشتاج #يومالأب العالمي لقائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، وكانت أكثر التعليقات تعبر عن حزنهم لفقد الأب، وينقل لكم «الوكالة نيوز» بعض تعليقات رواد تويتر، وجاءت كالتالي:

دشن أحد رواد «تويتر» هاشتاج يوم الاب العالمي، وكتب قائلاً: «‏يبقى الأب القدوة والبطل والحبيب الأول»، كما كتبت احدهم: «فقدتك ولكن افخر جدا أني ابنتك ادعوله».

وبالشعر كتب آخر: «دمت لي عزيزي وعزتي وعزي فأنت حبيبي الأول ، وعيني الثالثه ، وملجأي ، طاب بك العمر يا سيد الرجال ودمت لي عمراً يا أبي».

بينما كتب أحدهم أيضا، قائلاً: «قيل في حُب الأب ، هو ضلع وإستقّامة ظهر ، هَو نبضُ القلبَ هو السحرَ، لا توجد كلمات تصف حبي له ،أبوي أعظم وأجمل أب في العالم».

وأيضا: «مهما كبرت الكلمات أو صغرت فلا أعرف لغةً يمكن أن تصف الأب هو اكبر واسمى وأرقى من كل أحرفنا الآباء شعله الحياة التي لا تنطفئ، حفظك الله ي والدي الغـالي من كل مكروه».

وعن حزنها الشديد لفقدان والدها كتبت أحدهم: «يارب هو أمانٌ ونورُ لقلبي وطمأنينة لروحي اللهم ياخير الحافظين إحفظ لي أبي»، وأيضا: «‏‎#يومالابالعالمي فقدان الاب كسر لا يجبر رحم الله وجها احن عليه ولم اعد اراه رحم الله اول هزائمي واعظم خسائري».

زر الذهاب إلى الأعلى