اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

ننشر جدول امتحانات نهاية العام لـ الصف الثاني عشر

الصف الثاني عشر
الصف الثاني عشر

الصف الثاني عشر .. أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية جدول امتحانات نهاية العام للصف 12 ، الذي يتضمن جدول الصف 12 المسار العام وجدول الصف 12 المستوى المتقدم و جدول امتحانات الصف 12 للدراسة الاكاديمية و جدول امتحانات الصف 12 مسار الدراسة المنزلية ، وينشر "الوكالة نيوز" الجداول بالكامل.

جدول امتحانات نهاية العام لطلبة التعليم العام والخاص الصف الثاني عشر المسار العام

الأحد 21 يونيو مادة الفيزياء من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الاثنين 22 يونيو امتحان الدراسات الاجتماعية من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الثلاثاء 23 يونيو امتحان اللغة العربية من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الأربعاء 24 يونيو امتحان الأحياء\ الكيمياء من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الخميس 25 يونيو امتحان اللغة الإنجليزية من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الأحد 28 يونيو امتحان الرياضيات من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الاثنين 29 يونيو امتحان التربية الإسلامية من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. ونبهت وزارة التربية والتعليم الإماراتية على طلاب امتحان المسار العام الصف 12 بضرورة الالتزام بعدة أمور، وهي: - الزمن الكلي للامتحان هو ساعة فقط. - كل سؤال مقيد بزمن يظهر جانبه من خلال مؤقت زمني. - على الطلبة التأكد من إجابة السؤال قبل الانتقال للسؤال التالي وقبل انتهاء الوقت المحدد للسؤال. - عند انتهاء الزمن المخصص للسؤال لا يمكن الإجابة عنه أو تغيير الإجابة ويجب الانتقال للسؤال التالي مباشرةً. - عند انتقال الطالب للسؤال التالي لا يمكن العودة للسؤال السابق.

جدول امتحانات نهاية العام لطلبة التعليم العام والخاص الصف 12 المسار المتقدم

الأحد 21 يونيو مادة الفيزياء من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الاثنين 22 يونيو امتحان الدراسات الاجتماعية من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الثلاثاء 23 يونيو امتحان اللغة العربية من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الأربعاء 24 يونيو امتحان الكيمياء من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الخميس 25 يونيو امتحان اللغة الإنجليزية من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الأحد 28 يونيو امتحان الرياضيات من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. الاثنين 29 يونيو امتحان التربية الإسلامية من الساعة 10 ونص صباحًا وحتى 11 ونص صباحًا. ونبهت وزارة التربية والتعليم الإماراتية على طلاب امتحان المسار المتقدم الصف 12 بضرورة الالتزام بعدة أمور، وهي: - الزمن الكلي للامتحان هو ساعة فقط. - كل سؤال مقيد بزمن يظهر جانبه من خلال مؤقت زمني. - على الطلبة التأكد من إجابة السؤال قبل الانتقال للسؤال التالي وقبل انتهاء الوقت المحدد للسؤال. - عند انتهاء الزمن المخصص للسؤال لا يمكن الإجابة عنه أو تغيير الإجابة ويجب الانتقال للسؤال التالي مباشرةً. - عند انتقال الطالب للسؤال التالي لا يمكن العودة للسؤال السابق.

جدول امتحانات نهاية العام لطلبة التعليم العام والخاص

الصف 12 مسار الدراسة الاكاديمية الأحد 21 يونيو مادة الفيزياء من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الاثنين 22 يونيو امتحان الدراسات الاجتماعية من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الثلاثاء 23 يونيو امتحان اللغة العربية من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الأربعاء 24 يونيو امتحان الأحياء\ الكيمياء من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الخميس 25 يونيو امتحان اللغة الإنجليزية من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الأحد 28 يونيو امتحان الرياضيات من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الاثنين 29 يونيو امتحان التربية الإسلامية من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. ونبهت وزارة التربية والتعليم الإماراتية على طلاب امتحان مسار الدراسة الأكاديمية الصف 12 بضرورة الالتزام بعدة أمور، وهي: - الزمن الكلي للامتحان هو ساعة فقط. - كل سؤال مقيد بزمن يظهر جانبه من خلال مؤقت زمني. - على الطلبة التأكد من إجابة السؤال قبل الانتقال للسؤال التالي وقبل انتهاء الوقت المحدد للسؤال. -عند انتهاء الزمن المخصص للسؤال لا يمكن الإجابة عنه أو تغيير الإجابة ويجب الانتقال للسؤال التالي مباشرةً. - عند انتقال الطالب للسؤال التالي لا يمكن العودة للسؤال السابق.

جدول امتحانات نهاية العام لطلبة التعليم العام والخاص الصف 12 مسار الدراسة الاكاديمية

الأحد 21 يونيو مادة الفيزياء من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الاثنين 22 يونيو امتحان الدراسات الاجتماعية من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الثلاثاء 23 يونيو امتحان اللغة العربية من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الأربعاء 24 يونيو امتحان الأحياء\ الكيمياء من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الخميس 25 يونيو امتحان اللغة الإنجليزية من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الأحد 28 يونيو امتحان الرياضيات من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. الاثنين 29 يونيو امتحان التربية الإسلامية من الساعة 4 ونصف مساءً وحتى 5 ونصف مساءً. ونبهت وزارة التربية والتعليم الإماراتية على طلاب امتحان مسار الدراسة المنزلية الصف 12 بضرورة الالتزام بعدة أمور، وهي: - الزمن الكلي للامتحان هو ساعة فقط. - كل سؤال مقيد بزمن يظهر جانبه من خلال مؤقت زمني. - على الطلبة التأكد من إجابة السؤال قبل الانتقال للسؤال التالي وقبل انتهاء الوقت المحدد للسؤال. - عند انتهاء الزمن المخصص للسؤال لا يمكن الإجابة عنه أو تغيير الإجابة ويجب الانتقال للسؤال التالي مباشرةً. - عند انتقال الطالب للسؤال التالي لا يمكن العودة للسؤال السابق. اقرأ أيضا: «التعليم» الاماراتية تعتمد جداول امتحانات نهاية العام لطلاب الصف الثاني عشر إلكترونيا الصف الثاني عشر الصف الثاني عشر