اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 و تعرف مواعيد العرض و تردد القنوات الناقلة لأحداثه

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 - ما زال مسلسل قيامة عثمان بطولة النجم التركي بوراك أوزجيفيت المعروف بكمال من مسلسله الأشهر الحاصل على جائزة الإيمي "حب أعمى" هو الأكثر متابعة  و مشاهدة بين المسلسلات التركية مؤخراً.

مسلسل قيامة عثمان

حيث يحظى المسلسل باهتمام كبير من قبل عشاق و متابعي الدراما التركية في مصر و الوطن العربي و جميع انحاء العالم و بسبب ما يقدمه من محتوى شيق و جذاب.

مسلسل قيامة عثمان

كما أنه يُعد المسلسل الوحي الذي استمر طوال فترة انقطاع المسلسلات التركية بسبب انتشار وباء فيروس الكورونا، حيث توقفت جميع المسلسلات  و حتى ما عاد منها كانت نسبة مشاهداته منخفضة كثيراً وصل أغلبها إلى  أقل من نصف ما حققته من الريت قبل الانقطاع، مثل مسلسل "ابنة السفير" بطولة نسليهان أتاجول و انجين أكيوريك الذي وصلت نسبة مشاهدات الحلقة الـ 15 منه إلى أكثر من 12 % ، إلا أنه عقب عودته بالحلقة الـ 16 بعد غياب دام ما يقرب الشهرين، حققت نسب مشاهدات وصلت بالكاد إلى 5% .

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 :

كذلك انخفضت نسب مسلسلات "نجمة الشمال" إلى  النصف و مسلسل "اسطنبول الظالمة"، فيما ظل مسلسل قيامة عثمان محافظاً على نسب مشاهداته تقريباً، حيث حققت الحلقة الـ 26 آخر الحلقات المعروضة في تركيا نسبة مشاهدة وصلت إلى 10.97 و هي نسبة قريبة جداً مما كان يحققه المسلسل قبل انقطاعه القصير، ليبقى و يظل مسلسل قيامة عثمان محض اهتمام معظم دولة العالم حتى في مثل تلك الأزمة العالمية من حيث مكافحة الوباء  و محاولة القضاء عليه.

مسلسل قيامة عثمان

و إليكم مواعيد و قنوات عرض  المسلسل التركي "قيامة عثمان" بتوقيت مصر و السعودية :

يعرض مسلسل "قيامة عثمان" في تركيا على  قناة Atv التركية يوم الاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، و في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام  الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة دبي، و تلك هي الدول الأكثر اهتماماً بمتابعة المسلسل التركي قيامة عثمان.

مسلسل قيامة عثمان

كما تبث بعض القنوات الفضائية العربية حلقات المسلسل التركي بشكل أسبوعي  مترجمة عبر شاشتها منها  قناة اليرموك و قناة الفجر، و ذلك في يوم الخميس من كل اسبوع وتُعاد الحلقة يوم الجمعة، في المواعيد التالية:

العرض اليوم الساعة التوقيت العرض الأول الخميس 10 مساءً بتوقيت القاهرة   الإعادة الأولى الجمعة 3 ظهراً بتوقيت القاهرة   العرض الأول الخميس 11 مساءً بتوقيت السعودية الإعادة الأولى الجمعة 4 عصراً بتوقيت السعودية

تردد قناة اليرموك :

الأقمار الصناعية :   النايل سات

التردد :  11678

معدل الترميز :  27500

الاستقطاب :    عمودي

مسلسل قيامة عثمان

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل  قيامة عثمان من هنا