اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مسلسل ليه لأ الحلقة 8.. تعرف على أحداثها ومواعيد العرض على منصة «شاهد VlP»

مسلسل ليه لا 8 .. تصدرت الحلقة الثامنة من المسلسل العربي «ليه لأ» تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد زيادة التشويق في أحداث الحلقة السابعة، مما جعل الجمهور ينتظر مشاهدة الحلقات القادمة، حيث نشب علاقة حب بين «عاليا» وهو الدور الذي تقوم بتجسيده الفنانة أمينة خليل، وبين «حسين» وهو الذي يجسده الفنان محمد الشرنوبي، بعدما تحدثت معه عن ما يضايقها من والدتها وعن قرارتها، ليقوم بدعمها وغنيا سويًا، ويبدو أن هذا الشهد ترك بصمة في قلوب المشاهدين، وظهر ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي، لانتشاره بصورة واسعة حتى أصبح حديث السوشيال ميديا، وينشر لكم «الوكالة نيوز» خلال السطور التالية، ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل ليه لأ .

مسلسل ليه لأ الحلقة 8

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل، بظهور مشهد بين حسين وعليا، حيث جلسا سويًا وتحدثت معه عاليا عن ما يُضايقها من والدتها، وعن قرارتها أهي صحيحة أم خطأ، ليقوم بأعطائها بعض النصائح لتكمل طريقها الذي بدأت فيه، كما قام بدعمها وغنيا سويًا في منتصف شوارع وسط البلد ليلاً ويبدو أنهما سيقعا في حب بعضهما، وجاء ذلك بعد مصالحة رضوى لعاليا بمنزلها، ومجيء والداة عاليا مكان عملها، لتكتشف بأنها تعمل جرسون، وتتشتت تفكيرها، ليقوم حسين بأعطائها راحة للتفكير.

قصة مسلسل ليه لا

وتدور أحداث مسلسل ليه لا في إطار اجتماعي ، فيتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا ، كما يعرض فيه قصة جيل الآباء والأمهات الذين يريدون التحكم في زمام أمور حياة أبنائهم، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، فيما يعرض أيضًا أفكار الجيل الذي يبلغ عمره 30 عامًا حاليًا وكيف يتأقلم مع الأجيال السابقة ، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

ابطال مسلسل ليه لأ

والمسلسل من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج ، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

 وكان من المقرر عرض مسلسل ليه لأ في موسم رمضان الماضي 2020 ، على قناة mbc مصر، ولكن تم تأجيله ليعرض على منصة شاهد «VlP»، ومن المقرر عرضه تليفزيونيا بعد انتهاء عرضه على المنصات الإلكترونية، كما أن المسلسل تجربة مختلفة لكونه يناقش قضية تخص المرأة.