اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حلا شيحة تكشف عن أسرار عمليات التجميل وحياتها الشخصية بعد الطلاق

حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة في برنامج التاسعة للاعلامي وائل الابراشي على القناة الأولى، وكشفت عن كثير من أحداث حياتها الشخصية بعد الطلاق.

علاقة حلا شيحة بطليقها

أكدت حلا شيحة أنها علاقتها بطليقها جيدة ومازالت تتواصل معه حتى لا تتأثر نفسية الأطفال لان مشكلة انفصال الاب والام كبيرة. وأوضحت أن سبب الانفصال هو اختلاف وجهات النظر ولم تكن ترغب في العودة للعمل ولكنها شعرت بأنها لن تستطيع استكمال حياتها هكذا ولذلك قررت العودة إلى الحياة الفنية مجددا.

انتقادات حجاب حلا شيحة

وعن الانتقاد الذي تعرضت له بسبب الحجاب، قالت ان كل شخص له حريته والدين ليس بالملابس بل بالجوهر . وأضافت أنه من المؤسف أن الكثير اصبحوا يتدخلون في نوايا غيرهم والعلاقة بين الله وعبده هى علاقة خاصة. وعن عمليات التجميل، أكدت أنها بالفعل أجرت عملية تجميل لحظة حنان منها وكانت تريد تغيير ملامحها قليلا ولكنها شعرت بالندم بعد ذلك. وعن شخصيتها في مسلسل خيانة عهد، أكدت أن البعض وصف شخصية فرح بالمجنونة ولكنها كانت تعاني من حالة نفسية جراء ظروف قاسية جعلتها تشعر بالقهر والظلم. وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز 3 حالات جدل تسببت فيهم الفنانة حلا شيحا خلال مشوارها الفنى الملئ بالأحداث الغريبة والمتناقضة على المستوى الشخصى مما يجعلها أقرب إلى الجمهور.

حلا شيحا والحجاب

قبل عامين وأكثر أعلنت الفنانة حلا شيحا عن تخليه عن التمثيل وارتداء الحجاب وترك عالم الفن والدراما المصرية، مما جعلها الأكثر شهرة وقتها على السوشيال ميديا بعد القرار المفاجئ والذى كان صادم لبعض الجمهور. بعد أقل من عام على ذلك القرار قررت خلع الحجاب والظهور فى الشاشات التليفزيونية وتقول بإنها ليست شيخة حتى يحاسبها أحد وهى حرة فيما تفعل.

علمية تجميل فى الأنف والوجه

لاقت الفنانة حلا شيحا هجومًا كبيرًا من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب عملية التجميل التى أجرتها خلال الفترة الأخيرة فى الوجه والأنف مما غيرا ملامح وجهها بالكامل، وذلك خلال ظهورها فى مسلسل خيانة عهد برفقة الفنانة يسرى وقال الجمهور إن شكل الفنانة حلا شيحا تغير كثيرًا عن باقى الأعوام الماضية، حتى إنها اصبحت أقرب الى الفنانة أمل رزق، وبدوا فى مقارنة الصور ببعضها لإخراج الشبه بين الشخصتين بعد عملية التجميل التى أجرتها الفنانة.

حلا شيحة تتزوج من محمد رمضان

أثارت الفنانة حلا شيحا الجدل حول علاقتها بالفنان محمد رمضان عقب انتهاء الموسم الرمضانى السابق، وظهوره معه فى اكثر من مناسبة خارج سياق المسلسل الذى قامت ببطولته معه. واتهم الجمهور وقتها حلا بإنها على علاقة شخصية بالفنان محمد رمضان الذى كان وقتها ليس على علاقة بزوجته مما جعلت الشائعات اقرب الى الحقيقة، ومما زاد تلك الشائعات صدقًا هى عدم النفى أو التاكيد من جانب الثنائى حتى الآن. اقرأ أيضا: تفاصيل الحلقة الـ27 من مسلسل «خيانة عهد».. والفنانة حلا شيحة تدخل السجن