اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هند رستم تتصدر تريند «تويتر» اليوم والسبب؟

1
1

هاشتاج هند رستم .. قامت قناة «روتانا كلاسيك» بطرح سؤالاً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والسؤال كان للرجال، وتفاعل معه الجمهور ومحبي الزمن الجميل بشكل واسع، حتى تصدر هاشتاج هند رستم التريند الأكثر تداولاً في مصر.

سبب تصدر هند رستم تريند تويتر ؟

وجاء سؤال روتانا كلاسيك، كالتالي: « للرجال فقط - لو رجع الزمن وهتختار فنانة تتجوزها.. هتختار مين؟ »، وكان من بين الفنانات هند رستم، وفاتن حمامة، وشويكار، مريفت امين، شادية، نجلاء فتحي، لبنى عبد العزيز، سعاد حسني، مريم فخر الدين، ماجدة، والعديد من نجمات زمن الفن الجميل، ويستعرض لكم «الوكالة نيوز» خلال هذا التقرير، تعليقات الجمهور.

تعليقات رواد تويتر على اختيار هند رستم زوجة لهم

وقام بعدها رواد موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بتدشن هاشتاج بعنوان «هند رستم»، ويبدو أن الجميع أختار هند رستم زوجة له، وتصبح الفنانة هى الأكثر حباً للجمهور، وجاءت التعليقات كالتالي:

قام أحد مستخدمي «تويتر» ‏بالرد على منشور روتانا كلاسيك، قائلاً: «‎هند رستم مفيش اختلاف عليها اصلا بس برضه زبيدة ثروت مينفعش متبقااش موجودة».

بينما غرد آخر، قائلاً: « ممكن أقبل هند رستم زوجة تانية عادي »، وأيضا: «‏‎هو مبدئيا الكل او الاغلب هيقول هند رستم».

وأيضا غرد آخر: «‏‎لقب مارلين مونرو العرب اخذتها الممثلة الجميلة جدا هند رستم من زمان قبل الكونتور والمنتور والفيلر

وأيضا: «‏لا اذا كان كدة يبقى نتجوز اربعة بقى، هند رستم، شويكار، سعاد حسني، ميرڤت امين».

فيما غرد آخر، قائلا: «‏هند رستم .. الست الوحيدة اللي يتقال عليها كامله .. لان من النادر أن يتجمع الجمال مع خفه الدم مع بعض .. والست هند تملك الاتنين .. ومن الاخر مارلين متجيش حاجه جمبها للى هيقارن واقفلوا التريند على كده».

ويذكر أنه ولدت الفنانة هند رستم في الإسكندرية يوم 12 نوفمبر عام 1931، وقدمت هند الكثير من الأفلام، منها «حب في الظلام، اللقاء الأخير، طريق السعادة، جحيم الغيرة، الناس مقامات، اعترافات زوجة، ‏دلوني يا ناس، ابن حميدو، دماء على النيل، حدث ذات ليلة، بنات حواء، قلوب الناس، غرام، وغيرهم»، وتوفيت يوم 8 أغسطس عام 2011 عن عمر يناهز 79 عامًا.‎