اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاندا ارتشيل الأجمل في العالم بشهادة موقع عالمي و تعرف على حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل - عُرفت النجمة التركية هاندا ارتشيل باسم "سيلين" في الوطن  العربي بعد دورها في مسلسل "بنات الشمس" الذي حقق نجاحاً كبيراً و شهرة واسعة داخل تركيا  و  خارجها.

[caption id="attachment_453353" align="aligncenter" width="720"]هاندا ارتشيل هاندا ارتشيل[/caption]

ثم قدمت بعده المسلسل الكوميدي  "الحب لا يفهم الكلام" و  حققت به  نجاحاً كبيراً ايضاً، بل و اشتهرت  ثنائية مراد و حياة على مدى واسع و كبير، و كانت ثنائيتهم من أكثر الثنائيات الرومانسية الناجحة في تركيا و عدة دول حول العالم.

هاندا ارتشيل

 من هنا اثبتت هاندا ارتشيل نجوميتها و أصبحت الوجه الأكثر جمالاً حول العالم و لُقبت بعدة ألقاب  منهم فاتنة تركيا و الفتاة الحسناء و أخيراً صاحبة أجمل وجه في العالم، حيث حصلت النجمة التركية على المركز الأول في قائمة أجمل عشر نساء في العالم لعام 2020 من الموقع  fillgap العالمي ، و هذه هي المرة الثالثة للعام الثالث على التوالي الذي تحصل فيه هاندا أرتشيل  على هذا اللقب، من ثلاث مواقع مختلفة و هي التركية الوحيدة التي استطاعت التغلب على  نجمات علميات عُرفوا  بجمالهن  الساحر.

هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل  :

و لكن انتشرت مؤخراً صور  للنجمة التركية هاندا ارتشيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي  توضح خضوع  هاندا لعملية تجميل لنحت خدود الوجه، حيث تداول البعض خبر خضوعها للجراحة التجميلية  لشفط دهون وجهها بعد أن أصبح الوجه الطويل هو أحدث صيحات الموضة لعام 2020، و ذلك بعد أن كانت هاندا معروفة بملامح وجهها المستدير للغاية، إلا أنها بدت  في صورها الحديثة مؤخراً بوجه نحيف و طويل ما أثار انتباه المتابعين و أكدوا على خضوعها لعملية نحت الوجه.

هاندا ارتشيل

و لكنها ظهرت  مؤخراً في أحد  البرامج و أكدت أنها  لم تخضع لأي  عملية تجميل و  أن كل  ما في الأمر أنها خسرت الكثير من وزنها في الفترة الأخيرة، خاصة  بعد وفاة والدتها، ما أدخلها في حالة اكتئاب شديدة فقدت على اثرها الشهية ما تسبب في ظهورها بهذه  الصورة النحيفة جداً.

هاندا ارتشيل

هاندا أرتشيل تتمتع بشهرة فائقة و شعبية جارفة فهي من أكثر الممثلات التركيات التي تحظى بملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل  و وصل  الأمر إلى نفاذ جميع  الملابس التي ظهرت بها في اعلانها الجديد لماركة nocturne  التركية  من جميع المحلات و المتاجر، فالجميع يشتري ملابس هاندا  لدرجة ان البعض يطلق على تلك الملابس ماركة هاندا.

هاندا ارتشيل

مسلسل أنت اطرق بابي :

هاندا ارتشيل التي توقف لها آخر ثلاث  مسلسلات يبدو أنها ستحقق نجاحاً كبيراً بمسلسلها الجديد "أنت أطرق بابي" بمشاركة النجم كرم بروسين الذي توقف له  ايضاً مسلسله الأخير "الثنائي العظيم" بمشاركة ابراهيم تشيليكول.

هاندا ارتشيل

حيث أكد الصحفي التركي دوبرا  ادام  المتخصص بشؤون الفن على نجاح المسلسل عقب طرح  اعلانه الأول قائلاً : "مسلسل أنت أطرق بابي نجح قبل أن يُعرض، المسلسل من الآن معروض للبيع في الخارج للكثير من الدول مثل تشيلي و الأرجنتين و بوليفيا و ايران و لبنان و مصر و ايضضاص تم بيعه لدول عربية أخرى منها الكويت و قطر  فلسطين بسبب الشعبية الكبيرة لهاندا أرتشيل في الخارج.

هاندا ارتشيل

داليا محمد

لمزيد من الأخبار عن هاندا ارتشيل من هنا