اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد العوضي في بطولة مطلقة بـ "شديد الخطورة" ..و ما علاقة ياسمين عبد العزيز بالأمر ؟

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أحمد العوضي  - باعلان ترويجي تم طرحه مؤخراً أكد المنتج تامر مرسي على طرح مسلسل جديد قريباً على تطبيق واتش و ET بالعربي، المسلسل بعنوان "شديد الخطورة" و سيكون من بطولة النجم الصاعد أحمد العوضي، و سيتكون المسلسل من 7 حلقات فقط، في تجربة من نوع خاص و جديد على الدراما المصرية.

ياسمين عبدالعزيز

و لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالعمل حتى الآن و حتى أنه لم يتم تحديد موعد عرضه بدقة،  و لكن أثار هذا الخبر حفيظة الكثير من المشاهدين الذين أكدوا أن لولا زواج ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي لظل يحصل على أدوار صغيرة و لم يكن ليتأهل ابداً ليصبح نجماً و صاحب بطولة مطلقة.

ياسمين عبد العزيز

كما أكد البعض أن اختيار عمل مكون من 7 حلقات  فقط سيكون أفضل لقياس نسبة نجاح أحمد العوضي دون فرضه على الجمهور لفترة طويلة و كذلك ليبتعد عن السباق الرمضاني بازدحامه و الذي قد يخفق فيه كبار النجوم بسبب المنافسة الشرسة و كثرة عدد المسلسلات.

فيما يعطيه التنافس خارج السباق الرمضاني  فرصة حقيقية لابراز موهبته و مدى متابعة الجمهور له.

أحمد العوضي :

و يُذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل "الاختيار" إلى جانب النجم أمير كرارة،  و قدم شخصية هشام عشماوي الارهابي الذي تم القاء القبض عليه و اعدامه بسبب مشاركته في أعمال الأرهاب، و قتله العمد لزملائه في العمل،  بعد تقاعده و خروجه من صفوف الجيش  و انضمامه للجماعات الارهابية  و مسؤوليته الكاملة عن عدد كبير من التفجيرات و العمليات الارهابية الغاشمة و التي اسفرت عن استشهاد عدد كبير من جنود صفوف الجيش و على رأسهم الشهيد أحمد المنسي.

و يبدو أنه بعد ما  حققه أحمد العوضي من نجاح كبير في تجسيده لشخصية هشام عشماوي الارهابي المتقاعد من الخدمة العسكرية ، و أصبح يُضرب به المثل في الشر و الغدر و الخيانة.

حيث أصبحت شخصية  هشام عشماوي حديث مواقع التواصل  الاجتماعي منذ انطلاق شهر رمضان و عرض مسلسل “الاختيار” بسبب ما تمارسه الشخصية من ارهاب و قتل بلا رحمة و  لا انسانية.

و نال أداء أحمد العوضي في مسلسل الاختيار الكثير من الاشادات و  الاكثر من الانتقادات الواسعة ، حيث اكد البعض انه برع في لعب  شخصية الشرير و تقمصها ببراعة لدرجة توقعهم أن احمد العوضي لن ينجح في تقديم شخصية الانسان السوي مرة ثانية، لأن شخصية  هشام عشماوي ستلازمه فترة طويلة و سيحالفه دور الشرير في عدة اعمال قادمة و لن يخرج من تلك الشخصية بسهولة، و هناك أخرون  أكدوا أن أحمد العوضي بالغ كثيراً في انفاعلاته و  كان متصنعاً في كثير من المشاهد و ردود الأفعال، و أنه مازال تنقصه الخبرة ليقدم دور بطولة مطلقة الآن، و لم يكشف البرومو التشويقي لمسلسل "شديد الخطورة" عن نوعية الشخصية التي سيلعبها أحمد العوضي.

داليا محمد

لمزيد من أخبار الفن على موقعنا اضغط هنا