اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

Bein Sports تحرم 35 دولة من الدوري الإيطالي .. تعرف على القنوات البديلة

الدوري الإيطالي .. دخلت شبكة Bein Sports فى مشاكل مع الاتحاد الايطالى لكرة القدم، وصل بهما الأمر الى منع الشبكة الرياضية من اذاعة المباريات باللغة العربية فى الشرق الأوسط وافريقيا عقب استنئاف عودة الدورى من جديد بعد انتشار فيروس كورونا المستجد. وأصبح يعاني عشاق الكالتشيو، من أزمة حقيقية نتيجة عدم إذاعة مباريات البطولة عقب استئنافها، مما جعلهم يبدأون فى البحث عن القنوات البديلة التى توفر لهم المباريات بدلًا من Bein Sports التى كانت تنقل لهم المباريات حصريًا. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى جميع البدائل المتاحة لعشاق الكاليتشو خلال الفترة الحالية من أجل متابعة الدورى الايطالى دون الحاجة الى قنوات Bein Sports.

بدائل قنوات Bein Sports فى الدوري الإيطالي

تنقل قنوات DAZN وشبكة سكاي عبر قناة TV8 مباريات الدوري الإيطالي في إيطاليا، في الوقت الذي لن تكون هناك مباريات مذاعة مجانا كما حدث في بعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من أجل نقل المباريات للمشاهدين باللغة المناسبة لهم. كما تنقل كافة القنوات المفتوحة أبرز لقطات المباريات عقب صافرة النهاية مباشرة، لتعويض الجماهير التي لا تستطيع متابعة اللقاءات من الملاعب في ظل إقامتها خلف أبواب مغلقة، وكذلك عدم بث مباريات مجانية دون اشتراك.

قنوات خارج ايطاليا

توجد قنوات أخرى تقوم بإذاعة الكالتشيو في أوروبا، وعلى رأسها قناة Sports Kanalen النرويجية، قناة Digi Sport1 المجرية، وقناة Premier Sports 1 الأيرلندية.

قنوات تنقل الدورى الايطالى فى العالم العربى

وتنقل قناة الليبية الرياضية جميع مباريات الدورى الايطالى بالبث المباشر وذلك فى اطار حصول القناة على بث بعض المباريات وقامت بالفعل بنقل نهائى الكاس وبعض مباريات الدورى فى الفترة الأخيرة.

Bein Sports ترفض البث

كما لم تعلن Bein Sports عن وجود مباريات مذاعة للدوري الإيطالي عبر قنواتها خلال الأيام القليلة الماضية، رغم أنها تذيع بصورة طبيعية مباريات الدوري الألماني والإنجليزي الممتاز، إلا أن الأزمة المالية التي تعاني منها الشبكة القطرية تسببت في إعاقة بث مباريات دوري إيطاليا. اقرأ أيضا: تردد قناة بي إن سبورت Bein Sport 2020 علي القمر الصناعي نايل سات وطريقة تحديث الجهاز