اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ترتيب هدافى الدورى الاسبانى .. ميسي يصارع بنزيما

ترتيب هدافى الدورى الاسبانى فى الموسم الحالى تخلو لأول مرة منذ عشر سنوات من النجم البرتغالى كريستاينو رونالدو الذى كان ينافس الارجنتينى ليونيل ميسى مع الارجوانى لويس سواريز كل عام، ولكن هذا العام شهدت وجوه متعددة ومختلفة. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى قائمة ترتيب هدافى الدورى الاسبانى بعد الجولة الثلاثون التى انتهت بالامس بفوز ريال مدريد على ريال سوسيداد واحرز النجم الفرنسى كريم بنزيما هدف فى اللقاء ليقترب من الارجنتينى ليونيل ميسى.

ترتيب هدافى الدورى الاسبان

يتصدر الارجنتينى ونجم نادى برشلونة الاسبانى ليونيل ميسى قائمة ترتيب هدافى الدورى الاسبانى فى الموسم الحالى بـ 21 هدف نجح فى احرازهم من 25 مشاركة مع البرسا فى الموسم حتى الأن، ولكن مع منافسة قوية مع النجم الفرنسى الذى يقترب منه بشده. ويقترب كريم بنزيما لاعب ريال مدريد من الوصول الى قمة ترتيب هدافى الدورى الاسبانى بعد احراز هدفين فى مبارتين متتاليتن مما يقربه من المنافسة مع ميسى، خاصة مع غياب ميسى عن التهديف فى المباراة الاخيرة والتى استغلها الفرنسى من اجل الاقتراب من ميسى.

غياب جريزمان ونجوم الريال

فى الوقت ذاته يغيب نجم اتليتكو مدريد السابق ولاعب البرسا جريزمان عن قائمة ترتيب هدافى الدورى الاسبانى، كما يغيب عن نفس القائمة نجوم الريال عدا كريم بنزيما اتنما البقية لا يتواجد منهم اى لاعب على الاطلاق فى القائمة.

ترتيب هدافى الدورى الاسبانى

1- ليونيل ميسي.. 21 هدفًا 2- كريم بنزيما.. 17 هدفًا 3- جيرارد مورينو.. 12 هدفًا 4- لويس سواريز.. 11 هدفًا 5- لوكاس بيريز.. 11 هدفًا 6- روجر مارتي .. 11 هدفًا 7- أوكامبوس .. 11 هدفًا 8- أنخيل رودريجيز.. 10 أهداف 9- راؤول جارسيا .. 10 أهداف 10- ماكسيميليانو جوميز .. 9 أهداف اقرأ أيضا: «عاشق ميسي» يسرق الأضواء خلال الفوز الساحق لبرشلونة على مايوركا