اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتفقد امتحانات الثانوية بالقصير

1
1

تفقد فضيلة الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ، صباح اليوم الثلاثاء، لجنة القصير، ويرافقه حسن عبد الباسط مدير إدارة أمن المنطقة الأزهرية والشيخ عبده نصر دمرانى مدير إدارة القصير، حيث أدى الطلاب امتحان اليوم في مادة الديناميكا (نظام حديث) الميكانيكا (نظام قديم).

يأتي ذلك في إطار المتابعات المكثفة لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد البحر الأحمر، للاطمئنان على سير الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

أكد رئيس المنطقة على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات، وتهيئة المناخ الصحي والآمن للطلاب، والتنبيه على رئيس اللجنة بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة بكل دقة والعمل على إزالة أي معوقات تواجه اللجنة، والحرص على أن يكون هناك اتصال دائم بغرفة عمليات الامتحانات للوقوف على أي طارئ.

وأشار فضيلته إلى أنه تسود حالة من الهدوء والاستقرار والانتظام بلجان الشهادة الثانوية الأزهرية بالبحر الأحمر، دون وجود أي شكوى، وأن الامتحانات في مستوى الطالب ولا يخرج عن المناهج المقررة.

كما تابع محمد الدبيسى بالإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، لجنة سفاجا، لمتابعة سير الامتحانات والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية من جميع الطلاب والمشاركين في اللجان للمحافظة على سلامتهم.