اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

اسعار باقات Watch it وطريقة الدفع عبر المصرية للاتصالات

استطاعت منصة Watch it أن تنجح في فترة قصيرة بسبب الأفلام والمسلسلات التي تعرضها بأسعار مناسبة للجميع وما يميزها هو أنها تعرض المحتوى سواء الدرامي أو السينمائي دون فواصل إعلانية كما يحدث في يوتيوب أو التليفزيون العادي، ولهذا إليكم اسعار باقات Watch it وطريقة الدفع عبر المصرية للاتصالات . طريقة التسجيل في Watch it عند الدخول على صفحة https://www.watchit.com/ يتم الضغط على خانة الاشتراك في Watch it ، وعند فعل يتم الانتقال إلى صفحة جديدة وهي بيانات الاشتراك في Watch it التي تتم عبر تسجيل الدخول حول الفيسبوك أو تسجيل الدخول عبر جوجل أو إذا كان التسجيل في منصة Watch it يتم للمرة الأولى فيكون عبر إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم التأكيد بأن من يقوم بالتسجيل ليس إنسان آلي.

watch it أسعار باقات

يمكن التسجيل في المنصة عبر عدة باقات مختلفة تخدم جميع الفئات وإليكم أسعار باقات Watch it بالكامل. باقة Watch it السنوية : إشتراك لمدة سنة تجدد تلقائيًا.. 999 جنيه مصري. باقة Watch it النصف سنوية : إشتراك لمدة 180 يومًا تجدد تلقائيًا.. 555 جنيه مصري. باقة Watch it الربع سنوية : إشتراك لمدة 90 يومًا تجدد تلقائيًا.. 288 جنيه مصري. باقة Watch it الشهرية : إشتراك لمدة 30 يومًا تجدد تلقائيًا.. 99 جنيه مصري.  

شروط الاشتراك في WATCH iT عبر المصرية للاتصالات

ومن الممكن الاشتراك في Watch it من خلال المصرية للاتصالات، ولكن بعدة شروط وهي: - يجب أن يكون خط الإنترنت الأرضي أو الموبايل مفعل. - يتم خصم الإشتراك الشهري للخدمة من رصيدك كل 30 يوم أو إضافة قيمة الإشتراك لفاتورتك القادمة. طريقة شحن رصيد المنصة من المصرية للاتصالات - يمكنك شحن رصيدك من خلال تطبيق المحمول My WE أو الموقع الالكتروني للشركة أو عن طريق فوري، مصاري، بى،أمان ، سدد ، ممكن ، خدماتي و جميع فروع WE . الأسعار غير شامله الضرائب. - لعملاء WE موبايل ، يتم المحاسبه على الإستهلاك من باقة الموبايل إنترنت أو على حسب نظام الخط.