أهل الفن

بطلة مسلسل ابنة السفير شبيهة هذه الفنانة المصرية حسب أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي

بطلة مسلسل ابنة السفير – عٌرفت النجمة التركية نسليهان أتاجول في الوطن العربي باسم “نيهان” من مسلسلها الأشهر عالمياً “حب أعمى”  و هو المسلسل التركي الوحيد الحاصل على  جائزة الإيمي.

نسليهان اتاجول
نسليهان اتاجول

حيث برعت في تجسيد شخصية الحبيبة العاشقة بجنون لكمال / بوراك أوزجيفيت، فرغم تضحيتها بحبيبها من أجل انقاذ أخيها بعد تورطه في جريمة قتل، إلا أنها لم تفرط في حبها يوماً، و ظلت ملكاً لحبيبها  فقط، قلبها و جسدها و  روحها و عقلها له وحده، و إن كانت تحمل اسم رجل آخر.

مسلسل حب أعمى

جسدت نموذج المرأة المخلصة لحبها الوحيد و إن أجبرتها الظروف على الارتباط بشخص آخر، فنظرة عيونها و ابتسامتها  و حتى لمسة يدها، كل هذا كان فقط لحبيبها، فيما لم ينعم زوجها الذي تزوجها تحت التهديد بأي من كل هذا، حتى لو كان الأمر من باب المجاملة.

بطلة مسلسل ابنة السفير:

مسلسل ابنة السفير

لتغيب نسليهان أتاجول عن جمهورها عدة سنوات و تعود هذا العام بمسلسل ابنة السفير من النجم انجين أكيوريك لتحقق نجاحاً باهراً فاق نجاح ما حققه مسلسل حب أعمى و يصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم  و  الصحف و  المواقع الالكترونية.

بطلة مسلسل ابنة السفير

حيث تعاطف المتابعين مع شخصية نارة بسبب مدى الظلم و  القهر الذي تعرضت له على يد  والدها و حبيبها ذو الشخصية المعقدة و  القاسية  المصاب بداء الشك.

نسليهان أتاجول و داليا مصطفى :

بطلة مسلسل ابنة السفير

و لاحظ المتابعين للعمل و  رواد السوشيال  ميديا  وجود شبه كبير  بين الفنانة  التركية نسليهان  أتاجول و  الفنانة المصرية الشهيرة داليا  مصطفى.

بطلة مسلسل ابنة السفير

حيث قامت إحدى المتابعات للعمل بنشر صورة جمعت بين الفنانتين المصرية و  التركية و أكدت  على وجود شبه كبير  بينهن.

بطلة مسلسل ابنة السفير

فيما أكد  المعلقين على المنشور انه  لا يوجد أي تشابه بين الفنانتين، موضحين أن  المنافسة لصالح نسليهان اتاجول بلا شك  و أنها أجمل  بمراحل من  داليا  مصطفى رغم  ما تتمتع به  داليا مصطفى من جمال.

بطلة مسلسل ابنة السفير

فيما قال آخرون  أن نسليهان أتاجول و داليا مصطفى جمليتان و لكن لا يوجد أي تشابه بينهن و أن لكل واحدة منهن جمالها الخاص.

بطلة مسلسل ابنة السفير

و صرح آخرون أنه يوجد شبه طفيف بينهن، و في الواقع يوجد بالفعل تشابه طفيف بين الفنانة التركية  نسليهان أتاجول و داليا مصطفى، و لكن يقتصر وجه الشبه بينهن في رسمة العيون و الانتفاخ اسفل العيون و كذلك رسمة الشفاه الغليظة، و رسمة  الفك بالأسنان، فيما يختلف رسمة الوجه و شكل الحاجبين و لون الشعر، حيث تعتمد داليا  مصطفى في  أغلب  اطلالاتها على الشعر الاشقر رغم أن لون شعرها الحقيقي هو اللون  البني و المتقارب كثيراً  مع لون شعر نسليهان أتاجول.

بطلة مسلسل ابنة السفير

 

بطلة مسلسل ابنة السفير

 

بطلة مسلسل ابنة السفير

 

بطلة مسلسل ابنة السفير

 

بطلة مسلسل ابنة السفير

 

بطلة مسلسل ابنة السفير

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى