اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

جان يامان يتعرض لانتقادات لاذعة قبل انطلاق أولى حلقات مسلسله الجديد..فما السبب ؟

جان يامان
جان يامان

جان يامان  - دائماً ما يثير الفنان التركي جان يامان الجدل بتصرفاته و تصريحاته المسيئة للآخرين، فهو مندفع بشكل كبير  و لا يُحسن التصرف أو اختيار كلماته.

جان يامان

حيث أكد البعض من رواد السوشيال ميديا أن مسلسل "السيد الخطأ" الذي سيلعب دور البطولة فيه النجم جان يامان بطل مسلسل "الطائر المبكر" سيتعرض للعديد من الغرامات المالية و العقوبات بسبب كمية مشاهد العري التي قدمها جان في العمل و التي ظهرت في الاعلان الترويجي للمسلسل الذي سينطلق عرض أولى حلقاته بعد ثلاثة أيام أي يوم الجمعة الموافق 26 يونيو.

جان يامان

حيث ظهر الفنان التركي في الاعلان الترويجي للعمل بأكثر من مشهد و هو عاري من نصفه الأعلى و مشهد آخر و هو يخلع قميصه، و من المعروف بالفعل عن جان يامان أنه يحب الظهور عارياً كثيراً في أعماله، خاصة بعدما قام بناء عضلاته و حصل على لياقة بدنية عالية في الفترة الماضية، الأمر الذي أثار حفيظة محبي و جمهور النجم التركي مطالبين أياه بالتقليل  من هذه المشاهد ، فهو فنان وسيم للغاية و ممثل موهوب و لا يحتاج إلى الاستعراض  بعضلاته للفت الانتباه .

مسلسل السيد الخطأ

جان يامان :

جان يامان / ديميت اوزدمير

يُذكر أن جان يامان قد أثار لغطاً كبيراً، بعدما أساء لزميلته ديميت أوزدمير، و أكد على وجود علاقة بينهم خارج اطار الزواج، ما تسبب في هحوم كبير عليه و كاد يتم ايقتفه عن العمل لمة عام كامل ، إلا أنه اعتذ عن ما بدر منه في حوار صحفي آخر و أكد أنه لم يقصد ابداً فضح زميلته ديميت التي وقفت بجانبه و أنه اتصل بها و شرح لها موقفه و هي تفهمت قصده الحقيقي وراء كلماته، و أوضح : "أنه لم يقل أنه دخل في علاقة معها و لكنه قال بالتحديد أنه شعر برغبة جنسية نحوها و انه كان معجباً بها كثيراً اثناء عمله معها و حدث بينهم تجاذب عاطفي متبادل".

ديميت أوزديمير / جان يامان

و تابع قائلاً : "كنت اشتعل جسدياً كلما اقتربت ديميت أوزدمير، ما صب في مصلحة العمل، حيث بدت مشاهد اعجابه بها ف العمل حقيقية بدون تصنع أو افتعال.

جان يامان/ أوزجي جوريل

 أضاف : اتصلت بديميت و اعتذرت لها و شرحت لها ما قصدته و هي تفهمتني و قبلت اعتذاري و مازلنا أصدقاء ، لكننا لا نتواصل الآن بسبب انشغال كلاً  منا في أعماله".

جان يامان/ أوزجي جوريل

مسلسل السيد الخطأ :

مسلسل السيد الخطأ

جان يامان يستعد لعرض أولى حلقات مسلسه الجديد "السيد الخطأ" مع النجمة التركية أوزجي جوريل و التي شاركته من قبل بطولة المسلسل التركي البدر، في سابقة لم تتكرر كثيراً في الدراما التركية، حيث يفضل المنتجون الابتعاد عن تكرار الثنائيات الرومانسية خوفاً من تسرب الملل للمشاهد الذي سيكون على علم بأداء الثنائي معاً، و أن لا تخدمهم قصة العمل لتقديم مسلسل بفكرة جديدة، فهل سينجح جان يامان مع أوزجي جوريل بعد أن عجز  مسلسلهم البدر عن تحقيق نسب مشاهدات عالية في تركيا و توقف عرضه عند الحلقة الـ 26، على عكس ما حققه من  نجاح كبير في اسبانيا و دول اخرى حول  العالم؟

مسلسل البدر

داليا  محمد

لمزيد من التفاصيل عن جان يامان اضغط هنا