اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل السيد الخطأ مدبلجاً و مترجماً و منافسة القنوات على حقوق بثه و تعرف على مواعيد العرض

مسلسل السيد الخطأ
مسلسل السيد الخطأ

مسلسل السيد الخطأ - في مفاجأة سارة لكل عشاق الدراما التركية بشكل عام و عشاق و محبي النجم التركي  جان يامان بشكل خاص، أعلن موقع شاهد نت الالكتروني و التابع لمجموعة قنوات الـ mbc عن عرض مسلسل "السيد الخطأ" على موقعها مجاناً ليكون متاحاً للمتابعين بالوطن العربي مترجماً فور انتهاء عرض الحلقة في تركيا.

مسلسل السيد الخطأ  

بل و أعلن الموقع عن عرض المسلسل مدبلجاً ايضاً لمن يفضلون المتابعة بالدبلجة السورية، و يملون من قراءة الترجمة، ليستطيعون التفرغ للمشاهدة دون القراءة المتتالية.

مسلسل السيد الخطأ

و يعتبر مسلسل السيد الخطأ هو المسلسل الثالث الذي تتولى مجموعة قنوات الـ mbc مهمة دبلجته و عرضه عبر منصتها الالكترونية شاهد نت بشكل حصري و تزامناً مع عرضه في تركيا بعد مسلسلي "ابنة السفير" و "المعلم".

جان يامان :

جان يامان

هذا و قد لاقي النبأ سعادة غامرة من قبل متابعي  و مشاهدين الدراما التركية و خاصة من معجبي و محبي النجم جان يامان، حيث أصبح جان يامان معشوق النساء  و فتى احلام الفتيات بعد دوره الرائع في المسلسل الأخير الذي حقق نجاحاً كبيراً "الطائر المبكر"، حيث حصل على عدة جوائز بعد أدائه شخصية جان في العمل.

جان يامان/ أوزجي جوريل

جان في مسلسل الطائر المبكر الرجل الصادق و المحب بتفاني و اخلاص و الغيور على حبيبته لدرجة الجنون، و الذي كان رمزاً للرجولة  الحقيقية في التصرفات رغم مظهره  و شعره الطويل، إلا أن الرجولة الحقيقة تكمن في ترفات الانسان و ليس مظهره.

جان يامان

جان الذي لا يتهاون و لا يسامح حتى أقرب الناس إليه، إلا أنه بعد أن وقع في غرام "سينام" تعلم كيف يسامح الآخرين، تعلم أن الكذب قد يكون دون قصد أو ليس لمجرد الأذية، تعلم أن الجميع يخطيء و لكن الجميع أيضاً يستحق فرصة ثانية لاثبات صدقه و حبه و تفانيه.

جان يامان و ديميت أوزدمير :

جان يامان و ديميت أوزدمير

حيث حقق جان يامان ثنائية رومانسية رائعة مع ديميت أوزدمير، و لاقت ثنائيتهم استحسان الجمهور و المتابعين في تركيا و الوطن العربي و اسبانيا و كثير من دول العالم، و كان مسلسل "الطائر المبكر" من أنجح الأعمال الدرامية التركية في الفترة الماضية،  حيث استمر لـ 51  حلقة، في وقت تم فيه ايقاف معظم المسلسلات و لم يستمر افضلها لأكثر من 38 حلقة.

ديميت أوزديمير / جان يامان

و من المتوقع أن يحقق مسلسل "السيد الخطأ" نجاح كبير بعدما أثار النجم جان يامان الجدل في الفترة الماضية بتصريحاته و أصبح من أكثر النجوم شهرة في تركيا، كما أن مسلسل "السيد الخطأ" تنافست القنوات التركية على شراء حقوق عرضه.

جان يامان و ديميت أوزدمير

منافسة على مسلسل السيد الخطأ :

مسلسل السيد الخطأ

 حيث تم الاتفاق بين شركة الانتاجGold Film و هي الشركة المنتجة لمسلسل "السيد الخطأ" مع قناة "كنال دي " التركية لعرض المسلسل عبر شاشاتها في البداية، حيث  انتهت المفاوضات بين الشركة المنتجة و القناة بابداء الموافقة من قبل شركة الانتاج على انفراد قناة "كنال دي" بحقوق بث المسلسل على شاشاتها، و بالفعل قدمت قناة "كنال دي" كامل الدعم لصناع المسلسل للانتهاء من تصوير عدد من حلقاته سريعاً  و انطلاق عرضه مع بداية موسم الصيف، و لكن قبل توقيع العقد تلقت قناة "كنال دي" خبر بيع المسلسل لقناة فوكس.

مسلسل السيد الخطأ

و يبدو أن شركة الانتاج كان لديها تخوفات من عرض المسلسل على قناة "كنال دي" التي تم ايقاف معظم مسلسلاتها في الفترة الأخيرة، كونها لا تتمتع بنسب مشاهدات عالية.

مواعيد عرض مسلسل السيد الخطأ:

مسلسل "السيد الخطأ" سيبدأ عرضه غداً الجمعة الموافق 26 يونيو على قناة فوكس التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

و تدور أحداثه في اطار كوميدي عن جان يامان الذي يجسد شخصية أوزغور و هو شاب لا يؤمن بالحب، حتى يرى إيزجي و التي تجسد دورها أوزجي جوريل و التي تعرضت لخيانة من حبيبها، و بسبب فقدانها للثقة في كل الرجال تضيع على نفسها فرصة ثانية مع رجل آخر يستحقها، و لكنها قي لقاء يحدث بالمصادفة مع أوزغور، و يقع أوزغور في غرامها من النظرة الاولى بعد أن ينقذها من الانتحار في اللحظة الأخيرة، لتتغير مشاعرها نحوه بالتدريج بعد أن كانت تعامله بفظاظة بسبب الشائعات التي تطارده بأنه زير للنساء، فهو معروفاً بتعدد علاقاته النسائية ما يجعله في نظرها الرجل الخطأ،  و لكن هل سيغيره الحب و يتعلم على يدها الوفاء و الاخلاص، أم أن هي من سيتتغير و تعرف أن من يحب حقاً يتقبل حبيبه بكل عيوبه.

مسلسل السيد الخطأ

الحلقة الأولى ستُعرض غداً الجمعة في تركيا و مترجمة للعربية عبر المواقع الالكترونية صباح يوم السبت ، فيما سيتم عرض الحلقة مدبلجة و مقسمة على ثلاث حلقات عبر موقع شاهد نت الالكتروني على أقصى تقدير يوم الأحد القادم.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن جان يامان اضغط هنا