اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ليه لأ الحلقة 11 .. تعرف على أحداثها وموعد العرض على منصة شاهد VIP

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ الحلقة 11 .. تصدرت الحلقة الحادية عشر من مسلسل ليه لأ تريند مؤشر البحث العالمي «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أحداق المسلسل المشوقة، مما جعلت الجمهور يريد معرفة ماذا سيحدث في حكاية عاليا وحسين، ويبدو أن حكايتهم تركت بصمة في قلوب المشاهدين، وينشر لكم «الوكالة نيوز» خلال هذا التقرير، ملخص الحلقة الحادية عشر من مسلسل ليه لأ.

مسلسل ليه لأ الحلقة 11

دارت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل، بدخولها مخزن مصنع والداها، لتحاول سرقة  التصميمات الخاصة بها مع حسين، لتنتهي من شرط المسابقة، دون أن يعلم عمها بشيء، لتنجح في سرقتها، وكما يساعدها آدم بنشر صور التصميمات التي صورتها على صفحة المصنع، لغضب عمها من تصرفهم، ولكن والدة عاليا تقنعه بأفكارهم، وذلك لأن عمها يجب والدة عاليا ويريد الزواج منها.

قصة مسلسل ليه لا

وتدور أحداث مسلسل ليه لا في إطار اجتماعي ، فيتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا ، كما يعرض فيه قصة جيل الآباء والأمهات الذين يريدون التحكم في زمام أمور حياة أبنائهم، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، فيما يعرض أيضًا أفكار الجيل الذي يبلغ عمره 30 عامًا حاليًا وكيف يتأقلم مع الأجيال السابقة ، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.

ابطال مسلسل ليه لأ

والمسلسل من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج ، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

وكان من المقرر عرض مسلسل ليه لأ، في موسم رمضان الماضي علي قناة mbc مصر، ولكن تم تأجيله ليعرض بشكل منفصل علي منصة شاهد، ومن المقرر عرضه تليفزيونيا بعد انتهاء عرضه على المنصات الإلكترونية، كما أن المسلسل تجربة فريدة ومختلفة فأغلب العاملين به أمام وخلف الكاميرات من النساء كما أنه يناقش قضية تخص المرأة هامة جدًا في وقتنا الحالي.