أهل الفن

مسلسل ليه لأ الحلقه 11 بطولة أمينة خليل | تفاصيل الحلقه ومواعيد العرض

عُرضت بالأمس الحلقه 11 من مسلسل ليه لأ بطولة الفنانة أمينة خليل ، وفور عرضها تصدر المسلسل مؤشر البحث جوجل ، بعد الأحداث الشيقة التي شهدتها الحلقه ، وجعلتهم في انتظار الحلقه التالية.

شهدت الحلقة ال11 من المسلسل إتفاق “عاليا” التي تجسد شخصيتها “أمينة خليل” مع “حسين” محمد الشرنوبي ، على التسلل إلى مصنع عمها لأخذ التصميمات التي رسمتها من قبل ولم يقتنع بها عمها ، وذلك لتكمل شرط من شروط المسابقه التي اشتركت بها ، وقام “آدم” “صدقي فخر” إبن عمها بمساعدتها في ذلك.

مسلسل “ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية «اللى قادرة» من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهى الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

يعرض المسلسل عبر المنصة الرقمية شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات “ام بي سي” الفضائية وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ويتكون مسلسل ليه لأ الذى تقوم ببطولته أمينة خليل من 15 حلقة فقط، ويعرض فى تمام الساعة 12:30 صباحا الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

“ليه لأ ” من بطولة عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقى وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج ، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.

وتدور القصة حول فتاة تدعى “عاليا” تبلغ من العمر 31 عاما وقررت الاستقلالية في حياتها الشخصية والعملية وقامت “عاليا” بالهروب من زواجها يوم حفل الزفاف الخاص بها

كان من المفترض أن يدخل المسلسل السباق الرمضانى ويعرض خلال النصف الثانى من شهر رمضان، ولكن عدم انتهاء تنفيذه حال دون ذلك، وتم عرضه بعد الموسم الرمضاني عبر منصة «شاهد vip» ، ويتكون المسلسل من 15 حلقه فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى