اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

7 أزمات في تاريخ إلهامي عجينة النيابي.. منع القبلات وكشف العذرية

أزمة جديدة سجلها النائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، وذلك استمرارًا للمشاهد الغريبة التى يقدمها النائب منذ وصوله الى مجلس النواب. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز المشاكل والصدامات التى وقع بها النائب الهامى عجينه منذ توليه عضوية مجلس النواب حتى الأن سواء كان فى دائرته أو خارجها.

كشف العذرية

طالب النائب الهامى عجينه خلال أحدى اللقاءات الإعلامية بإجراء كشف عذرية على الطالبات في الجامعات وانتهت بتوصية لجنة القيم بإسقاط عضويته، ولكن تم البت فى الأمر بعدها حتى اعتذر النائب عنها وقال انه كان غير موفق فى تلك التصريحات التى تسببت فى بلل كبير داخل المجتمع المصرى وقتها.

الرجال يعانون من العجز الجنسى

قال عجينه أنه يحمل تقريرًا طبيًا من جمعية الذكورة بجامعة بنها يؤكد أن 64% من الرجال ما بين سن الـ 40 عامًا حتى الـ 70 عامًا يعانون من العجز الجنسي.

ختان الإناث

وقال في إحدى تصريحاته عن ختان الإناث، بأنه لابد من الختان الجائر لكون المصريين مش أقوياء، والمرأة إذ ظلت غير مختونة فإن ذلك لا يُحدث توازنًا بينها وبين الرجل في مسألة الإثارة الجنسية.

منع قبلات الرجال

وطالب عجينه فى مرة بمنع تبادل القبلات بين الرجال وبعضهم البعض، قائلًا: "أنا أبوس الست بس.. لكن أبوس الراجل ليه؟"، متابعًا أن تقبيل الرجال لبعضهم يساعد على نقل الفيروسات: "أنا أسمح ببوس السيدات عشان الست لا تحلق دقنها مثل الرجال.. وبالتالي عدوى انتقال الأمراض ستكون ضعيفة"

أزمة فى مستشفى شربين

كما تسبب النائب الهامى عجينه فى أزمة مع وزارة الصحة وقتما انتقل هو ومجموعة من الرجال الى مستشفى شربين، وقام بعمل مشكلة كبيرة مع الأطباء وقتها وتحول الأمر إلى محل جدال على السوشيال ميديا.

أزمة مع أمن مستشفى جامعة المنصورة

توجه النائب إلهامي عجينة توجه لمستشفى المنصورة الجامعى، وبصحبته حالة مرضية من أهالى دائرته و2 من أقارب الحالة، وأثناء دخولهم المستشفى تشاجر النائب مع أحد أفراد الأمن الإدارى بالمستشفى، وتعدى عليه بالسب والضرب دون إصابته. وتعدى النائب على فرد الأمن بعد اعتراضه على السماح بدخول أقارب المريض رفقة النائب المذكور إلى المستشفى، وتم الصلح والتراضى. اقرأ أيضا: عيار إلهامي عجينة فلت.. من جديد يتعدي بالضرب علي أمن مستشفي المنصورة