الآن

طريقة سهله للاستعلام عن العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات.. اتبع تلك الخطوات

موعد صرف الدفعة الأولي من العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات.. ساعات قليل تفصلنا عن موعد صرف الدفعة الأولى من العلاوات الخمس كما قررت وزارة التضامن الاجتماعى.

•• تعرف على موعد صرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات

أول يوليو موعد بداية صرف المواطنين من المستفيدين من العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات الزيادة المستحقة حيث تبدأ الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 يوليو2020 صرف لما يقرب من 2.4 مليون مواطن من المستفيدين من العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات الزيادة المستحقة .

•• إجراءات الاستعلام على العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات

ووفرت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية خدمة سهلة لكافة المواطنين لتقليل التكدس و منع الزحام حيث اطلقت خدمة الاستعلام عن بعد من خلال لينك موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لتمكن اصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمسة المجمدة وهما أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات للخمسة اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 حتى 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية للاستعلام عن قيمة العلاوات لكل مستحق ونسبة الزيادة لهم من خلال موقع الهيئة https://www.nosi.gov.eg/ar/news/Pages/4-6-2020.aspx لمعرفة نسبة الزيادة لكل شخص مستحق من اصحاب المعاشات .
•• خطوات الاستعلام على العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات
– يدخل المواطن على موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال هذا اللينك https://www.nosi.gov.eg/ar/news/Pages/4-6-2020.aspx
– يكتب صاحب المعاش الرقم القومي والرقم التاميني على موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية .
– يقوم بالضغط على تأكيد المعلومات وستظهر لها كافة المعلومات الخاصة به وسيعرف قيمة الزيادة المقررة له من العلاوات الخمسة.

•• تعرف على موعد صرف العلاوات الخمسة وزيادات المعاشات

حددت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى موعد صرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات والتى سوف تبدا اعتبارًا من 1 يوليو المقبل دون تأخير مع اتخاذ إجراءات حساب المتجمدات معربة عن تقديرها لأصحاب المعاشات مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يهتم بالموضوعات الخاصة بالحماية الاجتماعية وأصحاب المعاشات مشيرة إلى العلاوات الخمسة كانت بناء على توجيهات الرئيس السيسى لتحسين أحوال أصحاب المعاشات خاصة فى ظل أزمة كورونا وأن القانون الذى صدر فى 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى