اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فهرية أفجان و بوراك أوزجيفيت يحتفل بهم العالم في ذكرى زواجهم الثالثة

فهرية أفجان و بوراك
فهرية أفجان و بوراك أوزجيفيت

فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت  - تمر اليوم الذكرى السنوية الثالثة لأجمل زوجين في تركيا بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجان الشهيران في الوطن العربي بـ  "كامل و فريدة" أو كاران و فريدة من مسلسلهم الشهير "طائر النمنمة"، أو كما يُطلق عليه في الوطن العربي "طائر الحب".

بوراك اوزجيفيت

حيث وقع الجمهور في غرام تلك الثنائية الرائعة التي لن تتكرر في الدراما التركية، خاصة بعدما عاشا قصة حبهم بمنتهى التفاني لدرجة أن التمثيل أصبح حقيقة و وقع العاشقان في المسلسل في غرام بعضهما، و تتكلل قصة حبهم التي دامت قرابة الثلاث السنوات بالزواج اخيراً في 29 يونيو من عام 2017.

فهرية افجان

هذا و قد احتفل معجبي و متابعي النجمان و الزوجان العاشقان بوراك أوزجيفيت و فهرية افجان بعيد زواجهم قبلهم على مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بصور حفل زفافهم، فيديوهات تجمعهم من اعمالهم معاً، و يتذكرون تفاصيل  قصة حبهم الجميلة ليهنئونهم بعيد زواجهم الثالث.

فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت :

فهرية أفجان و بوراك أوزجيفيت

ليس ذلك فحسب، فالأمر ليس مقتصراً على معجبي نجما تركيا المحبوبان، و لكن احتفلت ايضاً الصحف و المواقع التركية و العالمية، بعيد زواج العاشقان، ذلك بالطبع بسبب النجاح الهائل الذي يحققه حالياً  النجم التركي بوراك أوزجيفيت بمسلسله قيامة عثمان،  و الذي يحظى بنجاح كبير و هائل في معظم دول العالم و ليس في تركيا فقط.

فهرية أفجان

 و في الحقيقة أن  النجم بوراك لديه قدرة فائقة على اختيار أدواره و معرفة الأنسب له، فلم يخفق في أي عمل حتى الآن، و  كانت جميع مسلسلاته على الشاشة التركية ناجحة للغاية بداية من "الحب المستحيل وإلى طائر النمنة و حب أعمى وصولاً لقيامة عثمان" عمى وصولاً إلى قيامة عثمان"، بل أنه ينتقل من نجاح لنجاح أكبر، و أصبح من ابرز و اشهر النجوم الأتراك حول العالم.

فهرية افجان

كما أن فهرية أفجان تتمتع بجمال  فائق لا يُنسى،  فدائماً  ما تجد اسمها  في قوائم أجمل عشر نساء حول العالم،  و  تتفوق بجدارة على نجمات أتراك كثيرات معروفات بجمالهن و أخريات نجمات عالميات معروفات بجمالهن الساحر ايضاً، و لكن فهرية بسحرها الخاص و عيونها الجذابة و  وجهها المنحوت و   انفها الدقيق  و ابتسامتها الخلابة و المتفائلة و وجنتيها المرفوعتين و شفاهها الصغيرة، و قوامها الممشوق، كل هذا جعلها بملامح لا يمكن أن تُمحى من ذاكرة كل  من يراها،  وستظل فهرية أفجان نموذج رائع للانوثة و  ايقونة للجمال بلا منازع مهما ابتعدت عن الأضواء.

فهرية أفجان و بوراك أوزجيفيت

يُذكر أن بوراك أوزجيفيت قدم  للنجمة فهرية أفجان عرض زواج رومانسي لا يُنسى، حيث استغل تواجده كضيف في حفلة عيد ميلاد فهرية افجان و استغل و الزحام و كثرة الضيوف ليعرض عليها الزواج أمام جميع  الحضور راكعاً  على ركبيته أمامها،  و مقدماً لها خاتم الخطوبة لتسعد فهرية و كثيراً، و بالطبع تخضع لحبها و سحر  و وسامة بوراك أوزجيفت و توافق على عرضه،  فمن تلك التي لا تقبل ببوراك أوزجيفيت زوجاً لها.

فهرية افجان فهرية افجان فهرية افجان

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل طائر النمنمة من هنا