اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

8 معلومات عن منار سامى بطلة التيك توك الجديدة؟ صور فاضحة ورقص مثير

تجديد حبس « منار
تجديد حبس « منار سامي » فتاة التيك توك 15 يومًا | الوكالة ني

منار سامى فتاة جديدة تنضم الى كتيبة تيك توك، انتشرت فى الفترة الأخيرة بعد غياب الثلاثى منه عبد العزيز وحنين حسام ومودة الأدهم عن الأضواء بسبب العقوبات التى وقعت عليهم ودخولهم السجن بسبب نشر الفسق والفجور فى المجتمع المصرى. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز المعلومات عن الفتاة منار سامى فتاة التيك توك الجديدة التى حلت محل حنين حسام ومودة الأدهم فى كل الأشياء التى كانوا يروجوا لها على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى.

من هى منار سامى؟

- فتاة لم يتخطى عمرها سن الـ 22 عامًا تعيش فى احدى كمبوندات القاهرة الكبرى. - تملك حسابات مختلفة على تيك توك وانستجرام ومؤخرًا تويتر. - تصنف منار سامى نفسها بلوجر لعرض أبرز خطوط موضة الأزياء المصرية والعربية، ولكن لم يسبق لها المشاركة فى اى عروض أزياء. - كانت إحدى المشاركات فى مسابقة ملكة جمال العرب 2019، ولم تصل الى مرحلة التصفيات من الأساس حيث خرجت من الدور الأول من المسابقة. - تشارك في بطولة عمل جديد هو فيلم اركب تريند وهو فيلم لمجموعة من الوجوه الشابة أبرزهم مصطفى أبوسريع، وبعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعى فى الفترة الأخيرة. - أعلنت منذ أيام انتهاءها من تصوير مشاهدها في فيلم بأسم فرقة المحترفين، ولم يصدر اى بوستر رسمى حول الفيلم حتى الأن.

نشاط منار سامى على مواقع التواصل الاجتماعى

- لديها 241 ألف متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. - تقوم ببث مقاطع فيديو وهي "ترقص" على الاغاني الشعبية من غرفتها أو داخل سيارتها أو حتى بالشارع على غرار حنين حسام ومودة الأدهم. - تطل على متابعيها من مختلف منصات التواصل الاجتماعى بملابس صنفها البعض خليعة وأوضاع صور جريئة. اقرأ أيضا: على خطي مودة الأدهم وحنين حسام من فتيات التيك توك | يأتي دور منار سامي