منوعات

ريا أبي راشد بلوك جديد ووجه مختلف ماذا فعلت فى وجهها؟


أثارت الإعلامية اللبنانية الشهيرة ريا أبي راشد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما نشرت صورة لها تبدو فيها بملامح وجه مختلفة على حسابها الرسمي المعني بنشر الصور والفيديوهات “انستجرام”، الأمر الذي أحدث صدمة لمتابعيها ومحبيها كثيرًا.

ظهرت ريا أبي راشد في الصورة بملامح وجه مختلفة تمامًا عن شكلها الذي اعتاد الجمهور رؤيتها عليه في السنوات السابقة، حيث كشفت الصورة عن تغيير ملامح ريا كثيرًا، مما جعل الكثير من متابعيها يتساءلون إذا كانت قد لجأت إلى عمليات تجميل أم لا.

اعتاد متابعو ومحبو الإعلامية على ظهورها الجذاب والأنيق دائمًا، حيث أنها تهتم كثيرًا بمظهرها ورشاقتها، كما من المعروف عنها حرصها الدائم على إتباع الأنظمة الغذائية الصحية والأنشطة الرياضية التى تساعدها على الحفاظ على جسم صحي وحيوي.

ينشر لكم موقع الوكالة نيوز معلومات عن حياة الإعلامية ريا أبى راشد التي تصدرت مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صورة لها تبدو فيها بملامح وجه مختلفة على حسابها الرسمي المعني بنشر الصور والفيديوهات “انستجرام”:

من هى ريا أبي راشد؟

– ولدت المذيعة البنانية ريا أبي راشد في 12 مايو عام 1977، وهى مقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

– وفي عام 2010 قدمت ريا برنامج المواهب الشهير أرابز جوت تالنت.

– صنفت ريا كأول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي.

– توسع نشاط ريا التليفزيوني بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج “سكووب” في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب، والذي تعتبره من أهم إنجازاتها.

آخر أعمال ريا أبي راشد

يذكر أنه يعرض حاليًا للإعلامية ريا أبي راشد برنامج “scoop with raya”، الذي يعد من أهم البرامج التي تعرضها شاشة “إم بي سي 2″، ويرجع تاريخ عرضه منذ عام 2005.

اقرأ أيضا:

ريا أبى راشد في العرض الأول لفيلم «Angry Birds 2» بالكويت.. والجمهور الكويتي: في انتظارك

ريا أبي راشد ريا أبي راشد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق