منوعات

منار سامي.. فتاة «التيك توك» تنشر الفجور وتخدش الحياء العام


منار سامى فتاة التيك توك الجديدة.. أثارت منار سامى جدلًا واسعًا بين صفوف رواد التواصل الاجتماعي بسبب ما تقدمه من مقاطع فيديو خادشه للحياء وللذوق العام  ولم تتعلم من مصير من سبقوها مثل “مودة الأدهم وحنين حسام و منى عبد العزيز”.

من هي منار سامي فتاة تيك توك

حكاية منار سامى جعلت منها ترند على جوجل لتصبح متصدره محرك البحث العالمي جوجل .. فالكل يريد معرفة من هي فتاة التيك توك الجديدة التي تخدش الحياء العام حيث تعرف منار سامي على أنها “بلوجر” لعرض أخر الأزياء بالإضافة إلى وصف نفسها بملكة جمال العرب 2019 وذلك حسب بيانات حسابها على تطبيق إنستجرام الشهير، والذي تمتلك عليه حوالي 271 ألف متابع حيث شاركت في تصوير عدد من الأفلام المصرية بأدوار قصيرة، أخرها المشاركة في فيلم اركب تريند مع مجموعة من الوجوه الشابة، وعلى رأس البطولة الفنان مصطفى أبو سريع، كما شاركت في فيلم يسمى فرقة المحترفين.

بلاغ يتهم منار سامى بنشر محتوى منافى للآداب ويثير الغرائز

تقدم محامي ببلاغ لمدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب ضد فتاة “تيك توك” تدعى منار سامي واتهمها بنشر محتوى منافي للآداب ويثير الغرائز.

وقال مقدم البلاغ في بلاغه: “إن الإدارة العامة للآداب هي المفوض بحماية المجتمع من تلك الآفات البشرية، كونها إدارة مكافحة جرائم الآداب وبتنفيذ الاختصاصات الموكلة إليها بمكافحة كل صور الخروج على الآداب العامة، والممارسات التي تخدش الحياء ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري”.

منار سامى تسير على خطى فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم

واستطرد: “إن منار سامي فتاة تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وذلك بالظهور على المواقع بملابس فاضحة وأشارت إباحية والرقص بطريقة تثير الغرائز بهدف زيادة متابعيها وبالتالي زيادة أرباحها”.

ولفت إلى أن تلك الأمور تمثل جرائم بالقوانين المختلفة منها قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم الآداب العامة وقانون الانترنت الجديد، بما أن الإدارة طبقا للقانون الإجراءات الجنائية تعد الإدارة العامة لمكافحة الآداب هي مكان لتلقي البلاغات، فقد تقدم بهذا البلاغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق