اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

4 مكاسب للأهلى من توقف الدوري .. تعرف على موعد العودة للتمرين الجماعى

نجح النادى الأهلى فى استغلال توقف الدوري وحصل على العديد من المكاسب الكبرى سواء كانت من ناحية اللاعبين أو من ناحية العمل فى المنشآت الخاصة بالنادى، كان أبرزهم عودة صالح جمعة للتمرين الجماعى. صالح جمعة. لأول مرة منذ أكثر ما يقرب من عام الآن واللاعب صالح جمعة بعيدًا كل البعد عن التمرين الجماعى والمشاركة فى تدريبات النادى وتحديدًا منذ تولى فايلر التدريبات وقبلها كان اللاعب فى اعارة وانقطعت فى اول الموسم الماضى. ومن أهم مكاسب النادى الأهلى والجماهير خاصة لرغبة الجميع فى رؤية اللاعب وهو فى الملاعب مرة أخرى، لما يملك اللاعب موهبة كبيرة فى مركزه الذى كان ينافس من قبل افضل صانع العاب فى الدورى نجم بيراميدز الحالى عبدالله السعيد.

محمد محمود

توقف الدوري .. بعد إصابتين بالصليبى متتاليتين عاد اللاعب محمد محمود نجم النادى الاهلى المنتقل من نادى وادى دجلة، ولم يلعب محمود مع النادى الاهلى سوى مبارتين فقط كانوا بين الاصابتين التى لحقا باللاعب فى أقل من عام ولكنه عاد من جديد للتدريبات الجماعية.

حمدى فتحى

عاد من جديد نجم وسط الاهلى ومنتخب مصر حمدى فتحى المنتقل من انبى الى النادى الاهلى فى مطلع الموسم الماضى، ولكنه تعرض للاصابة بالصليبى فى احدى مباريات منتخب مصر وغاب لأكثر من 10 أشهر عن الملاعب ومن المقرر عودته للتمارين من غدًا.

كريم نيدفد

الغائب منذ عامين نجم وسط النادى الأهلى الذى غاب منذ أكثر من عامين وتحديدًا منذ هزيمة النادى الاهلى من صن داونز بخامسية العام قبل الماضى، وعاد اللاعب من جديد الى التواجد فى تدريبات النادى الأهلى اخيرًا بعد عامين من الغياب. اقرأ أيضا: تدريبات بدنية شاقه في مران الأهلي تمهيدا لاستئناف الدوري