أهل الفن

تعرف على موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان


الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني .. ازداد البحث والتساؤل من قبل متابعي ومحبي المسلسل التركي الشهير «قيامة عثمان» عن معرفة موعد عرض الموسم الثاني، بعد نهاية حلقات الجزء الأول منه، ولكثرة الاستفسار حول المعرفة، يقدم لكم «الوكالة نيوز» خلال السطور التالية، تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان، كما سنكشف لكم عن عدد أجزاء سلسلة قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان

أعلن «محمد بوزداغ» منتج ومؤلف المسلسل التركي قيامة عثمان، أنه من المخطط أن يستمر المسلسل إلى 7 أجزاء متتالية، على عكس مسلسل «قيامة أرطغرل» الذى استمر إلى 5 اجزاء فقط، مما يعنى أنه لازال أمامنا الكثير مع مسلسل قيامة عثمان والاستمتاع مع هذا العمل التاريخيى بغض النظر عن انحراف المؤلف كثيراً عن سيرة عثمان الحقيقة فى الجزء الأول من المسلسل، لكن سيكون الجزء الثانى أقوي.

كما كشف مؤلف المسلسل، عن عودة شخصية «أرطغرل» مجدداً إلى المسلسل لتدق من جديد روح التشويق فى المسلسل التى غابت إلى حد كبير في الجزء الأول من قيامة عثمان، بأستثناء بعض الحلقات الأخيرة منه، لكن سيتم استبدال النجم «انجين التان» فى المسلسل مرة أخرى، وسيكون الممثل «إديز هن» بدلاً منه.

متى سيعرض الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان ؟

وبعد انتهاء الجزء الأول من قيامة عثمان، قرر القائمين على المسلسل، أخذ قسط من الراحة والأسترخاء قليلاً والتخطيط جيداً لملحمة الجزء الثاني من المسلسل، ومن المقرر أن تبدأ اولى حلقات الجزء الثانى من المسلسل فى نهاية شهر سبتمبر من العام الحالي 2020، وعلى أقصى تقدير فى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020، كما كان يحدث دائماً مع مسلسل قيامة أرطغرل والذى انتهى الجزء الاول منه وقتها على 26 حلقة.

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل التركي قيامه عثمان أو المؤسس عثمان، حول قيام الدولة العثمانية، ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة، حيث جاء عثمان ليستكمل مسيرة أبيه في الفتوحات والمعارك والمحافظة على الملك الذي تركه له والده، كما وتقوم أحداث المسلسل حول صراعات مستمرة بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبيين والفرس.

جدير بالذكر أنه، شارك في الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان، النجم التركي بوراك أوزجيفيت​، الذي يقوم بدور المؤسس عثمان، وأيضا الممثلة اصليهان كارالار، والتى تقوم بدور البطولة، وتعد اصليهان المودل في تركيا، فمثلت وطنها في مسابقة أفضل نموذج في العالم عام 2017، كما أنها حصلت علي المرتبة الاولي في المسابقة، ويشارك ايضا تورجوت ألب، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وعائشة جول جوناي، والمسلسل من إخراج متين قوناي، وهو نفس مخرج مسلسل قيامة أرطغرل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق