البحث عن الحقيقةالجريمة

منار سامي ليست الأولى.. فتيات فقدان الحياء على تيك توك بسبب الشهرة


نجح تطبيق تيك توك الصيني في قيادة الفتيات لفقدان الحياء مقابل الشهرة وكسب الأموال، وهذا يفسر ظهور الكثير منهن بملابس غير محتشمة تثير الغرائز لزيادة المتابعات والتعليقات من قبل رواد التطبيق لأنه كلما زاد المتابعين زادت الأموال التي يتم منحها لمقدمي الفيديوهات، وهذا ما جعل فتيات كثيرة مثل حنين حسام و مودة الأدهم ومنه عبدالعزيز و منار سامي يحصلن على شهرة سريعة وغضب مجتمعي قاد بعضهن للحبس.

من هى منار سامى المثيرة للجدل
البعض يتسائل عن منار سامي التي أصبحت تثير الجدل مؤخرًا بفيديوهاتها التي تكون فيها بملابسة عارضة وتفعل حركات مثيرة للشهوات ولا تمت للدين الإسلامي أو قواعد المجتمع المصري بصلة.
و منار سامي هي:
– فتاة لم يتخطى عمرها سن الـ 22 عامًا تعيش فى احدى كمبوندات القاهرة الكبرى.
– تملك حسابات مختلفة على تيك توك وانستجرام ومؤخرًا تويتر.
– تصنف منار سامى نفسها بلوجر لعرض أبرز خطوط موضة الأزياء المصرية والعربية، ولكن لم يسبق لها المشاركة فى اى عروض أزياء.
– كانت إحدى المشاركات فى مسابقة ملكة جمال العرب 2019، ولم تصل الى مرحلة التصفيات من الأساس حيث خرجت من الدور الأول من المسابقة.
– تشارك في بطولة عمل جديد هو فيلم اركب تريند وهو فيلم لمجموعة من الوجوه الشابة أبرزهم مصطفى أبوسريع، وبعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعى فى الفترة الأخيرة.
– أعلنت منذ أيام انتهاءها من تصوير مشاهدها في فيلم بأسم فرقة المحترفين، ولم يصدر اى بوستر رسمى حول الفيلم حتى الأن.
نشاط منار سامى على مواقع التواصل الاجتماعى
– لديها 241 ألف متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
تقوم ببث مقاطع فيديو وهي “ترقص” على الاغاني الشعبية من غرفتها أو داخل سيارتها أو حتى بالشارع على غرار حنين حسام ومودة الأدهم.
– تطل على متابعيها من مختلف منصات التواصل الاجتماعى بملابس صنفها البعض خليعة وأوضاع صور جريئة.

فتيات واجهن السجن بسبب تيك توك
حتى الآن تم القبض على منة عبدالعزيز التى راعى القضاء المصرية أنها مازالت صغيرة في السن والفيديوهات الخليعة التي كانت تقدمها كانت نابعة من تربيتها الخاطئة ولهذا تم تسليمها إلى وزارة التضامن الاجتماعي لإعادة تأهيليها حتى لا يتدمر مستقبلها.

مودة الأدهم
أما مودة الأدهم التي تعد من أشهر وجوه برنامج تيك توك، فقد تم القبض عليها من بعد صدور قرار من النيابة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية بالقبض عليها، وذلك بسبب عدة تهم وهي كسر قواعد وقيم الأسرة المصرية وتعاليم المجتمع المصري وإنشاء وإدارة واستخدام مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.
حنين حسام
ولم يكن ذلك مختلفًا عن قضية حنين حسام التي تم القبض عليها بعد تدشينها وكالة تحمل أسمها على تطبيق “لأيكي” للكسب من خلف الفتيات اللاتي سيعملن في أعمال منافية للآداب وهى التحدث مع الرجال عبر البرنامج والخروج لايف يوميًا وفي حالة إعجاب الرجال بهم يقومون بدفع أموال لهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق