أهل الفن

مسلسل الخطأ لتولغا ساريتاش و عائشة توران..تعرف على موعد العرض و تفاصيل القصة


مسلسل الخطأ  – تم الاستقرار على النجمان تولغا ساريتاش الشهير بعلي في الوطن العربي من مسلسله الأشهر “بنات الشمس” و النجمة التركية عائشة توران المعروفة عربياً بمريم من مسلسلها الشهير  “مريم” ليتقاسما بطولة مسلسلهم الجديد “الخطأ” أو كما يُطلق عليه بالتركية Arıza.

مسلسل الخطأ

تولغا ساريتاش

و تعجب المتابعين من عشاق الدراما التركية لاختيار هذا الثنائي لبطولة المسلسل كونهم يتمتعون بملامح متشابهة من حيث لون العيون و  البشرة الفاتحة، فعادة ما يتم اختيار أبطال المسلسلات التركية بناءً على اختلاف الملامح بينهم، فإذا كان البطل اسمر تكون البطلة شقراء و العكس.

تولغا ساريتاش

و لكن حظى هذا الثنائي باستقبال حافل من قبل الجمهور لما يتمتع به البطلان من شعبية جارفة، فتولغا ساريتاش الذي حقق نجاحاً كبيراً بمسلسله العهد على مدار ثلاثة مواسم متتالية.

تولغا ساريتاش

و كذلك عائشة توران التي حققت نجاح كبير  بمسلسل مريم و مسلسل الحامي مع النجم التركي شاتاي أولسوي، و لكن انتاب النشطاء عبر السوشيال ميديا بعض القلق بسبب توقف آخر مسلسلين لتولغا و عائشة بعد نسب مشاهداتهما المتدنية للغاية.

مسلسل العهد

تولغا ساريتاش و عائشة توران :

مسلسل الخطأ

حيث توقف مسلسل “فرحات و شيرين”  من بطولة تولغا ساريتاش و جانسو ديري عند الحلقة السادسة بدون وضع نهاية حتى لأحداث المسلسل، بعد اخفاقه في الوصول لنسب مشاهدات تضمن له استمرار عرضه على الشاشة، حيث حققت أعلى حلقاته في نسب المشاهدة تقييم 4% فقط.

المسلسل التركي زمهرير

كذلك توقف مسلسل “زمهرير” لعائشة توران و الذي تشاركت فيه  البطولة مع  النجم البيران دويماز، عند الحلقة العاشرة بعدما أخفقت جميع حلقاته في الوصول لنسب مشاهدات تتخطى تقييم الـ 4%.

مسلسل فرحات و شيرين

و لكن هل سينجح النجمان معاً، ليستعيدون أمجادهم و يكون مسلسل “الخطأ” هو عودة لمسيرة نجاحهم، أم أن المسلسل الجديد سيتوقف ايضاً، ليكون بداية لسلسلة من توقفات المسلسلات، خاصة أن هذه الفترة انخفضت نسب مشاهدات المسلسلات التركية كثيراً، بعد انتهاء الموسم الماضي و حتى مع بداية الموسم الجديد.

تولغا ساريتاش

قصة مسلسل الخطأ :

عائشة توران

يعود تولغا ساريتاش لاسم علي مرة اخرى بعد مسلسل بنات الشمس، حيث سيجسد شخصية “علي رضا” ضمن أحداث مسلسل الخطأ، فيما ستجسد عائشة توران شخصية “خالدة” و تدور احداث العمل عن علي رضا الذي يُقتل والده فيضطر للعمل ليعول عائلته و يصبح شخص حاد الطباع و عصبي و صعب التفاهم معه، و لا يستطيع التكفل بكامل نفقاتهم، فيلجأ لتجارة المخدرات ليغطى احتياجاتهم، إلى أن يقع في عشق خالدة ابنة رجل الأعمال  الثري الذي يعمل لديه في تجارة المخدرات، و التي لا تعرف عن والدها شيئاً و تعمل طبيبة، فيبدأ الصراع بين حبه و طبيعة عمله السرية مع والدها الذي يرفض بالطبع قصة حبهم، فماذا سيحدث ؟

عائشة توران

ستشارك في العمل ايضاً النجمة بينار دينيز و سينطلق التصوير في منتصف شهر يوليو  القادم و من المقرر عرض المسلسل في بداية الموسم الشتوى بشهر سبتمبر لأنه من المسلسلات الدرامية الثقيلة التي تنتمي لنوعية الأكشن و الحركة.

مسلسل مريم

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل زمهرير من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق