الآنالرئيسية

رابط موقع رئاسة الجمهورية الرسمي .. التصفح متاح بعدة لغات www.presidency.eg


أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم، عن تدشين موقع رسمي لرئاسة جمهورية مصر العربية، والذي تم بناءه في حوالي 18 شهرًا بدقة شديدة، ولمعرفة تفاصيل الموقع، ورابط الدخول عليه، ننشره لكم خلال السطور القادمة.

رابط موقع رئاسة جمهورية مصر العربية

يمكن للجميع في انحاء جمهورية مصر العربية، وجميع دول العالم، الدخول على موقع رئاسة الجمهورية، من خلال هذا الرابط.

http://www.presidency.eg/

الهدف من إنشاء موقع رئاسة الجمهورية

– يوجد على موقع رئاسة الجمهورية، حصاد مصر خلال 6 سنوات سابقة، وكافة المشروعات التى تمت بجميع تفاصيلها.

– يعتبر هذا الموقع بمثابة توثيق رسمي رقمي لكل فعاليات وأنشطة مؤسسة رئاسة الجمهورية، بشكل محدث ولحظي.

– الموقع يستهدف كل من هو مهتم بالشأن المصري في كل دول العالم.

– كما أنه مؤسس باللغتين الإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى العربية.

– كما أنه بمثابة سند علمي لكل الدارسين والباحثين المهتمين بالقضايا المصرية.

– وأيضا هو منصة أساسية لنشر كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة من أخبار ومعلومات وزيارات وفعاليات، ومصدراً رئيسيًا لكافة وسائل الإعلام والهيئات المحلية والعالمية لمتابعة أخبار الرئاسة والأنشطة التي يقوم بها رئيس جمهورية مصر العربية.

– نافذة رسمية تمكن المواطنين والمهتمين من متصفحي الإنترنت في مصر، وجميع أنحاء العالم من الاطلاع على كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة والدولة المصرية بكافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

ويأتي تدشينه في إطار حرص القيادة السياسية على الشفافية والمصداقية وإتاحة المعلومات الصحيحة والدقيقة من مصادرها المباشرة، كما أنه يضع مصر في مصاف المؤسسات القيادية في دول العالم المتقدمة، التي ترتكز على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام بالإعلان عن بدء تدشين موقع رسمي لرئاسة جمهورية مصر العربية، في ظل افتتاحه عدد من المشروعات القومية في منطقة شرق القاهرة،
وقصر البارون بعد ترميمه، ومطاري سفنكس والعاصمة، واهتمام مؤسسة الرئاسة المصرية بعرض المشروعات القومية وفتح قنوات رسمية موثوقة عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق