الكورة أجوان

أرقام دونجا في مسيرته وموعد انتقاله الى الزمالك


اقترب نادى الزمالك من ضم اللاعب عماد نبيل دونجا نجم نادى بيراميدز الى قائمة الفريق الأبيض قبل بدء الموسم الجديد أو استكمال الموسم الحالي، وذلك في اطار تدعيم القلعة البيضاء في كافة الصفوف والمراكز التي يحتاجها النادي.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي أبرز أرقام ومهام اللاعب عماد نبيل دونجا نجم الزمالك المحتمل ولاعب بيراميدز الحالي، وأهم ما قدمه اللاعب منذ مشاركاته في المنتخب الوطني أو مع نادى الأسيوطي سابقًا مرورًا بيراميدز حاليًا.

مسيرة دونجا مع الأندية

لعب دونجا لعدة فرق مثل نادي بلدية المحلة وجراند أوتيل والجونة وأجا ليشتريه بعد ذلك فريق بني عبيد مقابل 20 الف جنيه.

تعاقد معه فريق الأسيوطي سبورت في صيف 2016 قادمًا من بني عبيد، وكان من ضمن 7 لاعبين تم الحفاظ عليهم بعد تحويل نادى الأسيوطي لفريق بيراميدز.

خلال مشاركاته الكاملة مع تلك الأندية في 3 مواسم أحرز عماد نبيل دونجا 10 أهداف وصنع 8 فقط في كافة الدرجات والأندية التي لعب لها الدولي المرشح لارتداء قميص الزمالك.

أرقام دونجا مع بيراميدز

شارك دونجا مع فريق بيراميدز هذا الموسم في ٢٤ مباراة بجميع المسابقات ونجح في إحراز هدفين وصناعة آخر، وهى ارقام مقبولة بالنسبة للاعب الدولي الذى يعتمد في الأساس على الدفاع وقطع الكرات أكثر من اللعب في أي مكان أخر.

خاض دونجا منذ انضمامه لبيراميدز وحتى الآن 78 مباراة بجميع المسابقات، نجح خلالهم في إحراز 4 أهداف وصناعة مثلهم، وذلك في مسيرة بدأت منذ موسم 2016-2017.

مشاركات دونجا الدولية

خاض اللاعب المنتمي الى نادى بيراميدز 6 مباريات بقميص المنتخب الوطني خلال مسيرته 4 منها وديات منذ عام، و 2 منهم في بطولة كاس الامم الافريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق