احنا الطلبة

ضوابط امتحان الفرقة النهائية بكلية الآداب عين شمس


قررت كلية الآداب جامعة عين شمس، عقد الامتحانات التحريرية للفرق النهائية لمدة ساعة واحدة فقط، ويتضمن سؤالين موضوعيين أحدهما “سؤال صح أو خطأ والثاني اختيار من متعدد”، ويجاوب الطالب في نفس نموذج الإجابة الالكتروني الذى يوزع مع ورقة الأسئلة.

وتتمثل ممرات الدخول للامتحان في ” 2 ممر بجوار نافورة الكلية، 2 ممر بجوار المركز الطبي بالكلية، 2 ممر بجوار مكتب الأمن ” ، أما بالنسبة لممرات الخروج بعد أداء الامتحان من البوابة الرئيسية وبجوار المركز الطبي.

وطالبت الكلية الطلاب المتابعة من هنا والصفحة الرسمية للكلية على Facebook قبل يوم واحد من الاختبار ، حيث يتم رفع أرقام الجلوس وموقع اللجنة لكل قسم ، علما بأنه لم يتم لصق كشوف أرقام الجلوس داخل الكلية ، ويجب الحضور بساعة واحدة على الأقل قبل إجراء الامتحان، مع ضرورة ارتداء الكمامات الطبية داخل الحرم الجامعي وداخل اللجان.

ويجب علي الطالب إحضار أدواته الشخصية سواء كانت (أدوات الكتابة أو المتعلقات الشخصية من الماء ، إلخ.)، يجب على جميع الطلاب الالتزام بمكان وجودهم داخل قاعات الامتحانات حسب الملصق الموجود على مقعد الطالب .

وقد أعلن المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرر عقد امتحانات حضورية تحريرية لطلاب السنوات النهائية البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا ، وذلك اعتبارا من الأول من يوليو المقبل، علي أن تبدأ أعمال الامتحانات بكافة الجامعات والمعاهد، ويترك لمجالس الجامعات اعتماد المواعيد والجداول وفقا لظروف كل جامعة علي حده، مع مد العام الجامعي حتي 15 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق