اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

5 محطات لنجم الزمالك المتوقع رجب بكار.. فكر في الاعتزال بسبب الماديات وعانى مع طارق العشري

تاريخ المعاناة مع رجب بكار الصفقة التي لا زلت على رادار الأهلي والزمالك في الفترة الحالية، ولم يعلن حتى الأن عن وجهته الأخيرة التي من المقرر أن ينتقل له في موسم الانتقالات الصيف الجاري، بعد وجود عروض من الناديين وترحيب بيراميدز في التفريط به.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي قصة حياة رجب بكار المثيرة التي جعلته قاب قوسين من الاعتزال أو عدم لعب كرة القدم نهائيًا ولكنه عاد في الوقت المناسب من جديد ليكون صفقة الموسم الذهبية التي يحتاجها الفريقين خلال التدعيمات القادمة.

بداية رجب بكار

في البداية كان اللاعب مقيدًا في ناشئين نادى الالومنيوم في عام 2009، وتأهل الى الفريق الاول ليلعب 3 مواسم حتى عام 2012، ولكن كان الأمر صعبًا بالنسبة له خاصة مع الاحتياج المادي للاعب الذى كان في مستهل مشواره الكروي.

فكر في الاعتزال بعد عامين فقط من اللعب مع الفريق الأول على الرغم من ان اللاعب يمتلك المهارات والامكانيات القوية التي تساعده على اللعب في أي نادى قوى في مصر.

إنبى قبلة بكار للحياة

خطفه وقتها الكابتن إمام محمدين للعب في صفوف نادى انبى، وبالفعل تألق مع المدير الفني ولكن في الشباب وتأهل في نفس العام الى الفريق الاول مع النادي البترولي.

عانى رجب بكار عانى كثيرا في صفوف إنبي تحت قيادة طارق العشري الذي لم يكن يعتمد عليه بسبب وجود أحمد صبحي وأسامة إبراهيم، وكانت فرص مشاركته في الدوري ضعيفة للغاية مع تطور مستوى لاعبي انبى في الوقت ذاته.

بكار في الداخلية

وشارك رجب بكار في مباراة وحيدة مع إنبي التي تسببت في قراره النهائي بالرحيل في صيف 2015 صوب الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال، وحصل رجب بكار على فرصته كاملة من قبل علاء عبد العال مع الداخلية التي كانت بداية تألقه في سماء الدوري المصري بعدما شارك في 31 مباراة بالبطولة المحلية.

رجب بكار في سموحة

ورحل رجب بكار عن صفوف الداخلية في صيف 2016 بعد سنة من الانضمام للفريق العسكري صوب سموحة السكندري ولعب 33 مباراة بين الدوري المصري والكأس مع فريقه الجديد وظهر بصورة جيدة للغاية.

أخر محطات بكار في بيراميدز

واستمر رجب بكار في فترة التألق مع سموحة منذ صيف 2016 حتى انتقاله إلى بيراميدز بشكل الجديد في 2018 ولم يتفوق على الإبداع بالجبهة اليمنى الذي جعله يتم استدعائه لصفوف المنتخب المصري في أكتوبر الماضي ضد بوتسوانا وديا