اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ الدقهلية: مركز تكنولوجي جديد لحصول المواطن على خدمات من خلال الشباك الواحد

1
1

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ان المركز التكنولوجي الجديد الذي تم تنفيذه بديوان عام المحافظة في إطار خطة الدولة للمراكز التكنولوجية على مستوى الجمهورية والتي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية في كافة القطاعات وسرعه انجاز مصالح المواطنين من خلال منظومة الشباك الواحد لفصل متلقى الخدمة " المواطن "عن مؤدى الخدمة ضمانا للشفافية، وتوفيرا للوقت والجهد وسرعة الانجاز.

وفى ذات السياق قال محافظ الدقهلية ان غلق مدخل (٦) الى ديوان المحافظة وفتح مدخل جديد لتوافد المواطنين على المركز التكنولوجي مباشرة استهدف الحرص على سلامه المواطنين حيث ان المدخل الذي اغلق يقع في ناحية سير السيارات وعبورا الى المبنى، والمدخل الجديد الذي تم فتحة مكن من تنفيذ ساحة انتظار كبيرة مجهزة بمقاعد انتظار للمواطنين وكذا تيسير توجيههم الى المركز للحصول على الخدمات.

اوضح د. مختار ان المركز الجديد يقدم كافة الخدمات المتعلقة بالاستثمار والتخطيط العمراني والشئون الهندسية والمواقف والتنمية البشرية وتيسير الاعمال بالحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لإقامه المشروعات المختلفة هذا بالإضافة الى الخدمات المتعلقة بالشئون الادارية وايضا كل ما يتعلق بخدمات المواطنين من خلال القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق والوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة.

ويؤكد د. مختار دائما للقائمين على المركز بضرورة حسن استقبال المواطنين وسرعه تقديم الخدمات لهم بابتسامه صادقه تبعث الرضا والامتنان في نفوس المترددين على المركز والذي يعمل حاليا في التشغيل التجريبي له للحصول على الخدمات التي يرغبون الحصول عليها.

الدقهلية: أماني حسين