اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرجي أكلاي تفوز بلقب افضل ممثلة في أسبانيا عن دورها في مسلسل "حب ابيض و اسود"

بيرجي أكلاي - احتلت النجمة التركية بيرجي أكلاي صدارة قائمة افضل الممثلات الأتراك على مدار المواسم الماضية، متفوقة على عدد من نجمات تركيا الشهيرات.

بيرجي أكلاي

حيث تصدرت بيرجي أكلاي لنتائج الاستفتاء الذي اجراه موقع اسباني لاستطلاع آراء الجمهور حول أفضل ممثلة  تركية  من بطلات المسلسلات التركية التي تم عرضها مؤخراً في أسبانيا من بينها مسلسل "البدر" لجان يامان و أوزجي جوريل  و مسلسل "حب ابيض و اسود" لإبراهيم تشيليكول و بيرجي أكلاي و مسلسل "حب للايجار" لباريش أوردوتش و التشين سانجون و مسلسل "نبضات قلب" للنجمة أويكو كارايل.

بيرجي أكلاي الأفضل :

بيرجي أكلاي

 وحصلت النجمة التركية بيرجي أكلاي على افضل و أعلى تقييم، بعد أن فازت بنسبة تصويت وصلت إلى 49.77%، بواقع 5808 صوت عبر الموقع، أي ما يعادل نصف الأصوات تقريباً.

فيما جاءت النجمة التركية ألتشين سانجو صاحبة الشعر الأحمر في المرتبة الثانية بنسبة أصوات وصلت إلى 43.41%، بواقع 5066 صوت.

مسلسل حب ابيض و اسود

ثم احتلت الفنانة أويكو كارايل المرتبة الثالثة بفارق كبير عن صاحبة المرتبة الثانية ألتشين سانجو بحصولها على نسبة تصويت وصلت إلى 3.38%، بواقع 447 صوت.

 

فيما تذيلت القائمة الفنانة التركية الجميلة أوزجي جوريل بطلة مسلسل البدر بحصولها على المركز الرابع بنسبة تصويت وصلت إلى 2.98%، بواقع 348 صوت.

مسلسل حب ابيض و اسود

بيرجي أكلاي :

بيرجي أكلاي

الجدير بالذكر أن النجمة التركية بيرجي قدمت عدداً كبيراً من الأدوار المميزة و التي تُعد علامات فارقة في تاريخ الدراما التركية، حيث لعبت جميع الأدوار رغم أنها مازالت في سن الشباب، فهي الأم ذات الأمومة المفقودة  لابنة عشرينية تعتبرها خالتها، و تقول لامرأة أخرى أمي، إنها تلك الأم الممزقة بين انانيتها كأم و حبها و تضحيتها بتلك الامومة كي لا تصدم ابنتها، فقدمت دوراً ستظل تذكره الدراما التركية إلى  الأبد بهذا المسلسل المميز الذي كان الاول في متابعتي لمسلسل تركي درامي كامل بدون حذف كلمة واحدة أو مشهد واحد، فكل مشهد قصة، و كل كلمة حوار، في دراما انسانية بحتة تفيض بها المشاعر الراقية  و  الجياشة.

بيرجي أكلاي

كذلك ابدعت بيرجي في دورها الذي قدمته في مسلسل "حب ابيض و اسود" و احتلت قلوب المتابعين الذين اسرتهم بجمالها  و سحرها و طيبة قلبها و تمسكها بحبها، تلك الزوجة الصالحة التي تؤمن بحبها و تصر  على تغيير من وقعت في حبه مهما كان، تلك التي تؤمن بالانسانية و حق كل انسان في فرصة ثانية في الحياة ليثبت آدميته، و انسانيته ، كانت تلك العاشقة التي جعلت من الوحش انساناً، و من المجرم صالح و من المذنب تائب، انها الطبيبة أصلي  في افضل ما قدمت الدراما التركية  من أعمال و هو مسلسل "حب ابيض و اسود".

مسلسل حب ابيض و اسود

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن بيرجي أكلاي من هنا