اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بورجو بيريجيك بطلة المسلسل التركي الجديد "فاطمة" على شبكة نتفليكس

بورجو بيريجيك
بورجو بيريجيك

بورجو بيرجيك - تم الاستقرار رسمياً على النجمة التركية بورجو بيريجيك لتلعب دور البطولة في المسلسل التركي الجديد الذي يتم الإعداد له "فاطمة"، و سيكون المسلسل من انتاج شركة نتفليكس.

بورجو بيرجيك

و هو المسلسل المنتظر و  الذي تم عرضه على عدد من نجمات تركيا لكنهن  اعتذروا عن بطولته.

حيث ينتمي المسلسل  لنوعية الاثارة و التشويق و بعيد تماماً عن الدراما التركية  المعتادة و به كم كبير من العنف و الشراسة، كون أحداثه تدور عن قصة حياة القاتلة المتسلسلة "فاطمة".

مسلسل الغراب

لذلك انتاب نجمات تركيا هاجس و مخاوف من قبول الدور و كره المتابعين لهن، بعدما قدمت الدراما التركية النساء في صورة المرأة الضعيفة أو الرقيقة الرومانسية، و لم تُظهر الدراما التركية المرأة ابداً على انها قوية لدرجة أن تكون قاتلة و سفاحة.

بورجو بيرجيك

بورجو بيريجيك :

بورجو بيرجيك

و لكن امتلكت النجمة التركية بورجو بيريجيك الشجاعة و روح المغامرة للعب هذا الدور لعله يحقق لها النجاح الذي تنتظره  بعد اخفاق  آخر مسلسلين لها و هما "الغراب"  و "اليوم الثامن" رغم روعة كلاهما و  ادائها التمثيلي المبهر و القصة التي قدمتها كل دراما منهم على حدا،  لكن نظام العرض في تركيا  الذي يخضع  لنسب المشاهدات العالية كشرط أساسي لاستمرارية  المسلسل، دائماً ما تأتي بالخسارة و الظلم لعدد من المسلسلات الجيدة حقاً  و التي تستحق المشاهدة.

مسلسل الغراب

 كما أن عدم انتظار شركات الانتاج لانتهاء مسلسل ثم عرض آخر كنوع من رفع نسب  المشاهدة، يتسبب في اخفاق مسلسلات معينة لحساب آخرى، حيث تنطلق مجموعة مسلسلات في العرض بذات الوقت، ما يضع المشاهد في حيرة  من أمره و يفقد القدرة  على اختيار المسلسل الأفضل للمتابعة.

بورجو بيرجيك

يُذكر أن آخر مسلسلات بورجو بيريجيك كان مسلسل "الغراب" الذي تقاسمت فيه  البطولة مع النجم التركي باريش أوردوتش، و  لكن تم ايقافه عند الحلقة الـ 21 بسبب نسب المشاهدات المتدنية للغاية رغم قصته الرائعة، و قدمت به بوروجو دوراً رائعاً، كما انها قدمت من قبل دور المرأة المتلونة و  الشريرة في مسلسل "اغنية الحياة" حيث كانت شخصية هوليا من اكثر الشخصيات خبثاً  و شراً مما قدمته الدراما التركية، و حقق هذا المسلسل نجاح كبير للغاية.

بورجو بيرجيك

 مسلسل فاطمة يحكي قصة امرأة في الـ 35 من عمرها، و تُدعي فاطمة، تعمل كعاملة نظافة و حياتها مستقرة إلى حد ما، و لكن يختفي زوجها فجأة، فتبدأ  البحث عنه و اثناء رحلتها البحثية تلك ترتكب دون قصد جريمة قتل، و كي تستطيع العيش من أجل طفلها تخفي هذا السر عن الجميع ، ثم تضطر لارتكاب جرائم قتل أخرى، فكل جريمة منهما كانت  للتستر على الجريمة  التي سبقتها، ليتحول القتل الخطأ لقتل عمد و تصبح فاطمة قاتلة و سفاحة.

بورجو بيريجيك

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الغراب من هنا