اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل العشق الأسود لا يزال يحقق النجاحات حول العالم بعد مرور سنوات على عرضه الأول

مسلسل العشق الأسود
مسلسل العشق الأسود

مسلسل العشق الأسود – لا يزال مسلسل العشق الأسود لبطليه انجين أكيوريك و توبا بيوكستون يحقق النجاحات حول العالم رغم مرور خمس سنوات على عرضه الأول في تركيا.

مسلسل العشق الأسود

حيث انتهى عرض المسلسل مؤخراً في دولة أسبانيا التي أصبحت عاشقة لكل ما هو تركي سواء على مستوى السينما أو التليفزيون.

مسلسل العشق الأسود

و حقق العشق الأسود نسبة مشاهدات عالية للغاية  هناك و  كان عادة ما يتصدر لنسب المشاهدات الأسبوعية على قناة عرضه متفوقاً على أعمال و مسلسلات أسبانية و ساحباً  البساط من تحت أقدامهم.

انجين أكيوريك :

منتج تركي عن انجين أكيوريك

و هذا ليس بالغريب على مسلسل العشق الأسود أو على أي عمل يكون من بطولة النجم انجين أكيوريك الذي استطاع أن يحجز مكاناً في قلوب  جمهوره بجميع أنحاء العالم، فيكفيك حلقة واحدة من مسلسل "فاطمة" أو مسلسل "حتى الممات" حتى تجد نفسك مهووساً بهذا الفنان تبحث عن تاريخه الفني، لتشاهده في كل لقطة أداها و كل مشهد جسده و كل حوار نطقه.

مسلسل فاطمة

فمع انطلاق عرض مسلسله الجديد "ابنة السفير" و اختياره لتجسيد دور الرجل المعقد و الشكاك و العاشق بجنون في الوقت ذاته، عادت مسلسلاته لتصبح محور اهتمام الجمهور من جديد، ليدخل المسلسل البوليسي"العشق الأسود" ضمن قائمة أحد المواقع لاستطلاع آراء الجمهور في أسبانيا حول أفضل مسلسل تركي تم عرضه في الموسم الماضي هناك،  و رغم أن مسلسل "العشق الأسود" تم عرضه منذ  فترة كبيرة إلا أنه فاز بالمرتبة الأولى حتى الآن، حيث لم ينته الاستفاتاء بعد، و لكن حصل العشق الأسود على أعلى نسبة تصويت على الموقع بين منافسيه بفارق كبير عن المركز الثاني، ما ينم على كون النتائج قد تبقى كما هي.

مسلسل ابنة السفير

حيث جاءت دراما العشق الأسود في المركز الأول بعد حصوله على نسبة تصويت وصلت إلى 79.51%، بواقع 1358 صوت، أي ما يعادل أكثر من ثلثي الأصوات التي حصل عليها الاستفتاء.

فيما حل مسلسل "حب ابيض و أسود" من بطولة بيرجي أكلاي و ابراهيم تشيليكول، على المركز الثاني بفارق كبير للغاية عن العشق الأسود صاحب المركز الأول  بنسبة تصويت وصلت إلى 11.07%، بواقع 139 صوت.

مسلسل العشق الاسود

و تذيل القائمة مسلسل "الحب لا يفهم الكلام" بنسبة تصويت وصلت إلى 9.42%، بواقع 161 صوت.

 العشق الأسود :

مسلسل العشق الأسود

ليظل و يبقى العشق الأسود أحد أنجح المسلسلات التركية حول العالم و الذي حقق حتى الآن نسبة مبيعات خارجية هي الأعلى في تاريخ صادرات الدراما التركية، بفضل نجم العمل و أدائه المميز في كل شخصية يقدمها يعيشها و نعيشها معه،  و ننتظره في كل عمل جديد، ثم نعود و نبحث عنه في كل عمل قديم رغبة في الحصول على متعة مشاهدته و الاستمتاع بمغامراته الجديدة مع كل شخصية جديدة، فكن على ثقة و يقين قبل أن تفتح التلفاز على مسلسل من بطولة انجين أكيوريك، انك و إن لم تتابع قصة جيدة فعلى الاقل ستعيش احاسيس فريدة و مشاعر صادقة و أداء مبهر  و راقي بلا أدني شك.

انجين اكيوريك

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن انجين أكيوريك من هنا