اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اختطاف ريم مصطفى وإصابة أحمد العوضي فى مسلسل شديد الخطورة

مسلسل شديد الخطورة
مسلسل شديد الخطورة

عرضت منصة "وتش ات" أولى حلقات مسلسل شديد الخطورة الذي يخوض بطولته كل من الفنان أحمد العوضي والفنانة ريم مصطفى، ويدور فى أحداث أكشن وإثارة. وتستعؤض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز المعلومات عن مسلسل شديد الخطورة الذى انطلقت اولى حلقاته بالأمس على منصة "وتش ات" التى تمتلك حق اذاعة المسلسل من خلال الانترنت فقط.

أحداث الحلقة الأولى

يظهر فى الحلقة الأولى من شديد الخطورة زعيم العصابة حسني شتا ومعه حمزة العيلي وهما يخططان لعملية جديدة، ويقوم العوضي بتعطيل واختراق شركة زوجته "نور" التي تجسد شخصيتها ريم مصطفى، إلا أنه يؤكد لها أنه شاطر في هذا المجال ويقوم بإعادة العمل بنظام الشركة التي تعمل فيها مرة أخرى ويقوم الإثنين بالذهاب إلى أسرة زوجته. وتستكمل الأحداث، بذهاب ريم مصطفى إلى أحد البنوك، ويقوم العوضي بانتظارها في سيارته بالخارج، ليجد العوضي، حالة غموض بجانب البنك ليدخل في نوبة قلق ويقوم بمكالمتها إلا أنها لم تجيبه. تقوم العصابة باختطاف كل من في البنك من أجل السطو عليه، ليسمع مالك أصوات ضرب نيران، ويقوم العوضي بعد ذلك بالاشتباك مع العصابة ليقوم بضربهم جميعًا إلا أن آخر شخص من العصابة يقوم بضربه ويقع مغشيًا عليه. تتواصل الحلقة باختطاف زوجته نور من قبل العصابة، ويقوم بمحاولة الوصول إليهم، حيث يتعقبهم بسيارته ليأتي بزوجته، إلا أن العصابة قامت بضربه بالنار ليتجه بعد ذلك إلى المستشفى. تنتهي الأحداث بحضور الشرطة إلى المستشفى لمعرفة ما حدث، لتتجه قوة بعد ذلك إلى البنك لمعاينة كل ما حدث، بالاستعانه بالعوضى، الذي دخل في نوبة حزن شديدة بسبب ما جرى لزوجته، وقام بالخروج من المستشفى لمعرفة مكانها وما حدث لها وكيف يمكن إنقاذها مرة أخرى من أيدي العصابة.

أبطال مسلسل شديد الخطورة

شديد الخطورة بطولة أحمد العوضى وريم مصطفى ورياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى. اقرأ أيضا: موعد بدء عرض مسلسل شديد الخطورة عبر منصة watch it