اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الليجا

ريال مدريد ضد خيتافي
ريال مدريد ضد خيتافي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

يستضيف نادي ريال مدريد نظيره خيتافي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19.

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد خيتافي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، من أجل حسم اللقب لصالحه هذا الموسم، وتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة، مستغلًا وقوعه في فخ التعادل مع أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الليجا.

في المقابل، يرغب فريق خيتافي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد خيتافي في المركز الخامس برصيد 52 نقطة.