الشارع السياسي

محمد المسعود يشيد بأداء محافظي جنوب سيناء والبحر الأحمر ومطروح

اعتبر النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وصول أول رحلة طيران لمطار شرم الشيخ تقل سائحين، بعد توقف دام 104 أيام، بدأ في يوم 19 مارس الماضي، بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بمثابة بداية مبشرة لاسترداد مصر لمكانتها المرموقة على خريطة السياحة المصرية.

وأشاد المسعود فى بيان له اصدره اليوم بحرص الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والاثار والطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدنى واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر واللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تطبيق جميع التعليمات والتدابير الاحترازية داخل المحافظات الثلاثة التى تقرر عودتها لاستقبال السياحة العالمية.

وأكد أنه لاحظ الاهتمام الكبير وغير المسبوق من المحافظين اللواءات فودة وحنفى وشعيب بانجاح تجربة عودة السياحة العالمية لمحافظات جنوب سيناء والبحر الاحمر ومطروح ووجه النائب محمد المسعود تحية قلبية للواء خالد فودة على مبادراته المتعددة فى خدمة السياحة المصرية.

وأعرب عن ثقته فى قدرة اللواء خالد فودة على استعادة السياحة العالمية الى مدينة السلام العالمية شرم الشيخ المصرية وجميع مدن جنوب سيناء مؤكدا ان اللواءخالد فودة كان يروج بنفسه للسياحة المصرية عالميا كما وجه ” المسعود ” تحية قلبية للواء خالد حنفى مؤكدا ان لاحظ تعاونه التام مع المستثمرين فى قطاع السياحة والعمل على حل جميع المشكلات التى تواجه هذا القطاع.

وكان مطار شرم الشيخ قد استقبل الرحلة بالورود والبلالين، في مشهد احتفالي بعودة السياحة، وبدء العودة التدريجية للحياة، وسط إجراءات احترازية مشددة، وإجراءات طبية وكشف على القادمين، وتعقيم للشنط، للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

فرج عامر : السيسي يعطي المثل والقدوة لجميع المسئولين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق