أهل الفن

تعرف على احداث مسلسل ليه لأ الحلقة 13 بطولة امينة خليل

في الأونة الاخيرة اتجهت الانظار نحو كثير من الاعمال الدرامية و كان من ضمن هذه الاعمال هو مسلسل ليه لأ بطولة الفنانة امينة خليل و الذي تصدر ترند محرك البحث جوجل عقب إذاعة العديد من الحلقات منه كما انه كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي باحداثه المثيرة و قد نال المسلسل اعجاب و اهتمام كبير من الجمهور.

احداث الحلقة ال 13 من مسلسل ليه لا

شهدت أحداث الحلقة ال 13 بمسلسل ليه لا أحداثًا مهمة غيرت مسار المسلسل و ذلك من خلال ظهور أحمد وهو يحاول الاعتراف لزوجته ” انچي” بخيانته لها وبما فعله بالأموال الطائلة التي سحبها من البنك مؤخرًا، واعترافه بكل الأفعال التي ارتكبها، ليجعلها في حالة انهيار .

و تتوالى الاحداث حيث جاء مشهد يجمع عاليا مع حسين وهما يتحدثان عن فعل نانسي عنه، وأكد له والده أنه كان يعلم بأنها غير مناسبة له، وحاولت عاليا تهدئة الأمر بينهما ولكنها لم تتمكن، معربةً عن حبها له بشكل واضح.

و تنتهي الحلقة و عاليا تستمر في مساعدة فارس، الطفل الصغير الذي يعمل في دار رعاية الكلاب، و تتحدث معه عن بعض المشاكل التي تواجهها، في محاولة للوصول إلى حلول لها.

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ يتم عرضه على امتداد 3 أيام فقط وهي أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة 1 صباحا وتم عرض مسلسل ليه لأ الحلقة 13 يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو.

و قد كان من المقرر عرض المسلسل الذى تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل في الموسم الرمضاني الماضي ولكنه لم يلحق بالماراثون الرمضاني 2020 ، فتقرر عرضه بعد انتهاء الشهر الكريم حيث بدأ عرضه يوم الخميس 4 يونيو 2020

ابطال مسلسل ليه لأ

المسلسل من بطولة أمينة خليل وهاني عادل وشيرين رضا وعمر السعيد وهالة صدقي ومحسن محيي الدين ومن إخراج مريم أبو عوف ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم ، وكتب السيناريو والحوار دينا نجم ، ومجدي أمين ، وتغني أغنية تتر مسلسل ليه لأ الفنانة آمال ماهر.

زر الذهاب إلى الأعلى