اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد الحكم عليها.. تهمة جديد تلاحق سما المصري بسبب ريهام سعيد

لم تمر أيام على الحكم الصادر ضد الراقصة سما المصري بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه إلا وظهرت تهمة أخرى تلاحقها بسبب الإعلامية المعتزلة ريهام سعيد.

تفاصيل قضية سما المصري

وتواجه سما المصري حاليًا تهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، ووفقًا لبيان رسمي، فقد أمرت النيابة العامة، بإحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية، وسوف يتم تحديد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة.

أفعال سما المصري الخادشة

والحكم الصادر في حق سما المصري جاء نتيجة قيامها ببث فيديوهات للإغراء وإبراز مفاتنها وصور تظهر جسمها في أوضاع مخلة وهذا يعد تحريض واضح على الفسق والفجور وكسر لقيم المجتمع المصري.

استئناف سما المصري

ومن المقرر أن تمثل سما المصري الثلاثاء المقبل أمام محكمة جنح مُستأنف الاقتصادية، للنظر فى الاستئناف المقدم منها على الحكم الحالي. وتسجن حاليًا سما المصري في سجن القناطر بعد الحكم عليها بـ3 سنوات نتيجة الفيديوهات المخلة للآداب وتم وضعها بالسجن بعد اتخاذ الإجراءات الطبيبة الاحترازية. وتمثل سما المصري، الثلاثاء المقبل، أمام محكمة جنح مُستأنف الاقتصادية، للنظر فى الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها 3 سنوات وتغريمها، قية التحريض على الفسق. وتقبع سما المصري، فى سجن النساء بالقناطر، بعد الحكم عليها فى قضية التحريض على الفسق، والذي أُودعت فيه بعد الحكم عليها، حيث خضعت لإجراءات طبية احترازية قبل دخولها العنبر، وتسلمت ملابس السجن.

فتيات واجهن مصير سما المصري

ولم تكن سما المصري الوحيدة التي قادتها الأفعال الخادشة للحياة إلى السجن، حيث أنه مؤخرًا تم القبض على الشابة منار سامي التي كانت تنشر فيديوهات مخلة للآداب، وتستعرض جسدها على تطبيق تيك توك بهدف كسب دولارات، وانضمت إليهم ريناد عماد بتهم مشابهة، وذلك بعد أن تم القبض على مودة الأدهم وحنين حسام وشيري هانم وابنتها زمردة بسبب الأفعال ذاتها وهى إظهار مفاتن الجسم بغرض الإغراء لكسب شهرة سريعة، لأن تطبيق تيك توك يمنح أموال لكل من يحصل على مشاهدات مرتفعة مقابل فيديوهات جذابة وهذا ما يجعل بعض الفتيات تقدم محتوى خادش للحياء.

مدحت محمد محمد