اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في كأس ألمانيا

bayer leverkusen
bayer leverkusen vs bayern munich

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن bayer leverkusen vs bayern munich في كأس ألمانيا

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين فريقي بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن /bayer leverkusen vs bayern munich في تمام الساعة الثامنة مساءً في إطار نهائي كأس ألمانيا.

[button color="red" size="big" link="https://www.yalla-shoot.com/mobile/18953/bayern-munich-vs-bayer-04-leverkusen.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

يستضيف ملعب ستاد برلين الأولمبي المباراة التي تجمع بين فريقي بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن ضمن منافسات نهائي بطولة كأس ألمانيا لهذا الموسم.

وقد عادت منافسات كأس ألمانيا من جديد بعدما أعلنت رابطة البوندسليجا عودة النشاط الكروي رسميا الذي سبق وتم إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن

ويقام اللقاء المرتقب في الساعة تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت الموافق الثاني من يوليو الجاري.

القنوات الناقلة

ويذاع اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من البوندسليجا عبر BT Sport 1 HD .

ومن المقرر أن يقام اللقاء المرتقب على ملعب برلين الأولمبي بدون حضور أي جماهير وفقا لبروتوكول الصحة الذى أصدره الاتحاد الألماني بالاتفاق مع الحكومة الألمانية.

وانهي فريق بايرن ميونيخ منافسات الدوري الألماني بعدما حصد اللقب للمرة الثامنة على التوالي بعد تصدره جدول الدوري برصيد 82 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره فولفسبورج برباعية مقابل لا شيء.

فيما احتل باير ليفركوزن المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 63 نقطة بعد فوزه الأخير بهدف دون رد أمام ماينز.

وقد تأهل بايرن ميونيخ إلى نهائي كأس ألمانيا بعد فوزه على نظيره اينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي البطولة بينما حجز ليفركوزن مقعده في المواجهة النهائية بعد فوزه الأخير على حساب نظيره زابروكن بثلاثية مقابل لا شيء