اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل السيد الخطأ مستمراً لأكثر من 29 حلقة و لن يخضع لنسب المشاهدات في تركيا..اعرف التفاصيل

مسلسل السيد الخطأ
مسلسل السيد الخطأ

مسلسل السيد الخطأ- بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي "السيد الخطأ" من بطولة جان يامان و أوزجي جوريل، و رغم ما حققته الحلقة من نسب مشاهدات ضعيفة للغاية في تركيا وصلت إلى 2.49، إلا أنه حقق نجاحاً عالمياً كبيراً.

مسلسل السيد الخطأ

حيث ظل المسلسل متصدراً لمحركات البحث فيما يقرب من 11 دولة حول العالم لعدة ساعات عقب عرض الحلقة، كما ظلت الحلقة الاولى تحتل المرتبة الـ 81 باليوتيوب العالمي لمدة اربعة أيام متتالية.

مسلسل السيد الخطأ

و لكن بعد نسب المشاهدة المتدنية للحلقة الأولى في تركيا أنتاب القلق المتابعين من عشاق النجم جان يامان حول العالم، بسبب مخاوفهم من ايقاف عرض المسلسل خاصة بعد مطالبات وزير الداخلة بايقاف عرضه بسبب ظهور جان يامان عارياً في عدة مشاهد، كما أن استمرار المسلسل من عدمه أمر يعود في المقام الأول لنسب المشاهدات في تركيا بغض النظر عن مدى النجاح الذي يحققه العمل في الخارج.

مسلسل السيد الخطأ

مسلسل السيد الخطأ  :

مسلسل السيد الخطأ

و لكن أكد صناع العمل و منتجه أن مسلسل السيد الخطأ إذا استمرت نسب مشاهداته على هذا النحو فسيكتفي فريق العمل بتقديم عشرون حلقة على الأقل من المسلسل، مراعاة للنجاح الكبير للمسلسل خارج تركيا و استناداً على ما يحصل عليه من مبيعات خارجية كبيرة.

مسلسل السيد الخطأ مسلسل السيد الخطأ

و هذا الخبر أسعد كثيراً عشاق النجم جان يامان حول العالم، خاصة و أن اخفاض المسلسل في حصد نسب مشاهدة عالية ليس له علاقة بنجوم العمل أو قصته بقدر ما له علاقة بالظروف الحالية و انتشار وباء فيروس الكورونا القاتل في جميع انحاء العالم، حيث يسود العالم حالة من التوتر و القلق و الحالة النفسية السيئة التي يمر بها المتابعين في تركيا بسبب كثرة أعداد الأصابات و ارتفاع حالات الوفاة، مع دخول تركيا في مرحلة التعايش مع الفيروس، و انشغالهم باتباع طرق الوقاية من المرض، لذلك انخفضت نسب مشاهدات جميع الحلقات الجديدة لجميع المسلسلات، حتى مسلسل "ابنة السفير" الذي حقق نسب مشاهدات كبيرة جداً، وصلت إلى 12%، لكنها انخفضت إلى 5% في الحلقتين الأخيرتين.

مسلسل السيد الخطأ

و لكن  في مفاجأة غير متوقعة ارتفعت نسب مشاهدات الحلقة الثانية ارتفاع مهول عن ما حققته الحلقة الأولى من نسبة مشاهدات  متدنية، حيث وصلت نسبة مشاهدة الحلقة الثانية إلى تقييم  4.62%، أي اقتربت من تقييم الـ 5%، و هذا يعني أن المسلسل قد يستمر لأكثر من 20 حلقة، في حال إذا ظلت النسبة هكذا أو إذا ارتفعت أكثر.

مسلسل السيد الخطأ داليا محمد لمزيد من التفاصيل عن مسلسل السيد الخطأ من هنا