اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القائمة الكاملة لترتيب هدافى الدورى الايطالى .. رونالدو يقترب من القمة

صراع جديد فى ترتيب هدافى الدورى الايطالى بعد اقتراب البرتغالى كريستاينو رونالدو من الاقتراب من لقب الهداف فى مواجهة خاثة مع ايموبلى اللاعب المتالق خلال الموسم الحالى والذى اثر كثيرًا على حصد نجم البرتغال واليوفى رونالدو من قنص اللقب مبكرًا. وانتهت مباريات أمس من الدورى الايطالى فى ظل منافسة شرسة بين كل لاعبي قائمة الهدافين التى الذين احرز معظهم أهداف فى اولى المباريات التى اقيمت فى جولة الأمس من الدورى الايطالى ولكن تظل المنافسة بين الجميع لا زالت قائمة. وتستعرض بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى ترتيب هدافى الدورى الايطالى بعد الجولة الثانية والثلاثون التى بدات بالأمس ولعبت معظم الفرق مبارياتها.

أهداف السبت فى الدورى الايطالى

نجح والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس في الاستمرار في هز شباك الخصوم مباراة تلو الأخرى ومُلاحقة تشيرو إيموبلي مهاجم لاتسيو في صراع لقب الهداف، حيث رفع صاروخ ماديرا رصيده إلى 25 هدف في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، وقلص الفارق مع مُنافسه إلى 4 أهداف. كما أحرز فرانشيسكو كابوتو هدفًا أمام ليتشي في الفوز بنتيجة 4-2 وأصبح رصيده 15 هدف بالمركز الخامس.

ترتيب هدافى الدورى الايطالى

1- تشيرو إيموبلي 29 هدفا 2- كريستيانو رونالدو.. 25 هدفا 3- روميلو لوكاكو.. 19 هدفا 4- جواو بيدرو .. 17 هدفا 5- جوسيب اليسيتش.. 15 هدفا 6- لويس مورييل.. 15 هدفا 7- فرانشيسكو كابوتو.. 15 هدفا 8- ايدين دزيكو.. 14 هدفا 9- دوفان زاباتا.. 14 هدفا 10- لاوتارو مارتينيز.. 12هدفا اقرأ أيضا: يوفنتوس يخشى مفاجآت الديربي.. ولاتسيو يستضيف ميلان بالدوري الإيطالي