اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ديميت أوزدمير تتألق بفستان أسود قصير في حفل الفراشة الذهبية لعام 2019

ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير  - تألقت الفنانة التركية ديميت أوزدمير الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية على النجوم حسب الأفضل في مسلسلات عام 2019، و رغم أنها لم تكن ضمن المرشحات للجوائز كون مسلسلها "منزلي"  الذي قدمته مؤخراً لا ينتمي لدراما عام 2019، و لكنه تابع لدراما 2020، إلا أمها كانت حريصة على حضور الحفل لدعم التعايش مع فيروس الكورونا، و لتلتقي بزملائها و تشاركهم سعادتهم الغامرة بالتكريم.

ديميت أوزدمير

و ينتظر الجميع من جمهور الفنانة ديميت أوزدمير أن تتواجد في الحفل العام  القادم ليتم تكريمها، على دورها المميز و الرائع في مسلسل "منزلي" الذي تلعب فيه البطولة أمام النجم التركي ابراهيم تشيليكول.

ديميت أوزدمير

مسلسل منزلي :

مسلسل منزلي

دور زينب في مسلسل منزلي جسدته ديميت أوزدمير ببراعة فائقة، فهي الفتاة المتوترة و القلقة و المضطربة التي تعاني من شخصية مذببة بسبب تربيتها و نشأتها على يد  امان و ليس واحدة، كل منهن ضحت بكل ما تملك من أجلها، لتكبر زوينب و الحميل يطوق رقبتها من والدتها الثرية و التقصير  يملأ قلبها تجاه والدتها الفقير ة التي فرطت بها، و لكنها لم تفرط بها من اجل المال و لكن من أجلها هي، كي تضمن حياة كريمة بعيدا عن  زوجها الذي يهدم كل شيء في   رؤوس اسرته فرداً فرداً،  يؤدي بهم للهلاك.

ديميت أوزدمير

زينب تتزوج من رجل لا تحبه من  أجل أن تحافظ على عادات و تقاليد أسرتها، و لكن نجح مهدي في جعلها تقع في حبه و تغير كل حسابتها و تقرر الاستقرار معه، و عدم التخلي عنه مهما حدث، رغم علمها بوجود امرأة حامل منه قبل زواجها به ، لتحيا زينب حياة كريمة و  فاضلة بعدما اكتشفت ان السعادة الحقيقية .

ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير أثبتت أنها ممثلة قديرة من المشهد الأول لها في مسلسل منزلي، حيث الابداع و الصدق اللامتناهي في المشاعر، بعيداً عن الكوميديا التي اعتادت تقديمها منذ انطلاقتها في عالم الفن.

ديميت أوزدمير

ديميت  أوزدمير أرتدت فستان أسود قصير من اقمشة الستان قصير، و اعتمدت على تسريحة شعر بحيث يكون نصف شعرها للأعلى، و اعتمدت على مكياج هادئ لاق كثيراً مع لون الفستان.

[caption id="attachment_461140" align="aligncenter" width="1124"]ديميت أوزدمير ديميت أوزدمير[/caption]

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن اخبار الفن من هنا