اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

القبض على فتاة تيك توك جديدة لنشرها فيديوهات مخالفة للآداب العامة

نجحت الأجهزة الأمنية اليوم في إلقاء القبض على فتاة جديدة من فتيات التيك توك تدعي هدير الهادي، وذلك لنشرها فيديوهات مخالفة للآداب العامة.

وتم رصد على الفور مقاطع فيدو لفتاة التيك توك هدير الهادي فتم عمل تتبع لمكانها وتم القبض عليها، وتبين تواجدها بمنطقة حدائق أكتوبر.

وتم القبض عليها وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع المتهمة.

والجدير بالذكر أن هذه الفتاة لم تكن الأولي من فتيات التيك توك التي تم القبض عليها، ولكن تم القبض على الكثير من الفتيات المتخصصين في هذا المجال وهو نشر الفاحشة وعادات مخالفة للآداب العامة.

حيث قرر الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة بتحويل الطالبة حنين حسام التي تدرس في كلية الآثار جامعة القاهرة إلى التحقيقات بالجامعة لقيامها بأعمال مخالفة لقيم وتقاليد الجامعة، وذلك بعد وصوله عده شكاوى وبلاغات عن هذه القناة من قبل وأيضا تصدرت هذه الفتاة الترند في ذلك الوقت.

وأكد أن هذه الفتاة سوف تلقي أقصي عقوبة لقيامها بأعمال لا تليق بطالبة جامعية.

وتم القبض أيضا على مودة الأدهم وذلك لظهورها بملابس فاضحة، وتعرض فيديوهات منافية للآداب العامة.

ويوجد أيضا بعض الفتيات تم القبض عليهم بسبب قيامهم بأعمال مخالفة للآداب العامة ومنافية للدين وعادات وتقاليد المجتمع.

لكل شيء له ايجابيات وسلبيات وكل الأشخاص يعرفون كذلك ويعرفون كيف يستخدمون تطبيق التيك توك، لذا قام بعض الفتيات بتحويل التيك توك إلي منبع الفساد والفجور.

لذا يجب على الوالدين متابعة أبنائهم عند جلوسهم على الهاتف ومتابعة مع يشاهدونه، وتربيتهم تربية سليمة ينفعون أنفسهم وأهلهم وأيضا بلدهم.