اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«الحركة الوطنية» و«الوكالة نيوز».. ينعيان وفاة والدة العميد عصام حامد

« إنا لله وإنا إليه راجعون ».. ينعي حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي، وبوابة "الوكالة نيوز" الاخبارية وفاة المغفور لها بإذن الله والدة العميد عصام حامد مدير عام الدعم الفني والتقني في الوكالة نيوز، داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

كما يتقدم أعضاء الحزب والهيئة العليا والأمانة العامة وأمناء اللجان النوعية وأمناء حزب الحركة الوطنية بالمحافظات وخالد العوامي، المتحدث الرسمي باسم حزب الحركة الوطنية المصرية، وأيضا الصحفيين العاملين في بوابة الوكالة نيوز الاخبارية، بخالص العزاء والمواساة للعميد عصام حامد مدير عام الدعم الفني والتقني في الوكالة نيوز في وفاة المغفور لها والدته بإذن الله .

اللهم ارحم المتوفاة واغفر لها وآنس وحشتها ووسع قبرها اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار ، اللهم ارحمها رحمةً تسع السموات والأرض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنة مطمئنة يارب العالمين ، اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنّة، اللهم ارحمها ولا تطفئ نور قبرها .. يا قيوم أقمها على نور في قبرها، ومستبشرة بحسن إجابتها وتثبيتك إياها عند السؤال، اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها .