الرئيسيةالكورة أجوان

أخيرا .. رينيه فايلر يعود إلى القاهرة استعدادا لقيادة الأهلي بعد التجديد

وصل أخيرا السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة بعد انتهاء فترة إجازته خاضها في بلاده مع أسرته.

ومن المقرر أن يخضع السويسري رينيه فايلر لإجراء مسحة كورونا بعد غد الأربعاء قبل قيادة تدريبات الأهلي من جديد، وسبق وأعلن رينيه فايلر تعاقده مع الأهلي لمدة موسم واحد قبل نهاية عقده مع نهاية الموسم الحالي.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي قد أعلن مساء الثلاثاء الماضي عن تجديد رينيه فايلر لتعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسم، بحيث ينتهي عقده الجديد بنهاية آخر مباراة في موسم 2020-2021.

مدربنا رينيه فايلر يصل القاهرة لاستكمال مهمته مع الفريق 🔥💪🔴 #يلا_يا_أهلي

Gepostet von Al Ahly SC am Montag, 6. Juli 2020

وقد سبق وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على عقد جديد مع النادي ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 ــ2021، وأنه تقرر عودته للقاهرة يوم الاثنين المقبل لاستكمال مهمته.

و أخيرا قال إن هذه هي رغبة فايلر منذ البداية، وأكد عليها أكثر من مرة، لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا، وتقديراً للظروف الخاصة بأسرته التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر، والتي استمرت ما يزيد على ثلاثة أشهر، حتى تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته وأولاده والاتفاق معهم على الفترة القادمة واستكمال مسابقة الدوري وإفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

وأضاف أن تأخير عودة المدير الفني كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لأسرته من وباء كورونا على مستوي العالم، لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخراً وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان السلامة، وفي ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع فايلر على كافة الأمور بالتعاقد الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق