اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ديميت أوزدمير تتعرض للانتقادات بسبب صورة و تدعم جان يامان بعد اهانته لها

ديميت أوزدمير 11
ديميت أوزدمير 11

ديميت أوزدمير - تصدرت منذ عدة أيام النجمة التركية ديميت أوزدمير للتريند التركي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد مشاركتها صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور و الفيديوهات الشهير انستجرام و اظهرت الصورة جزء كبير من جسدها ما عرضها لانتقادات لاذعة جعلتها حديث السوشيال ميديا و تسببت في تصدرها للتريند الذي لم تتصدره بمسلسلها "منزلي".

ديميت أوزدمير

حيث انهالت التعليقات و العبارات الجارحة على صور الفنانة و التي اتهمها بعض من رواد السوشيال ميديا أنها جريئة بشكل زائد عن اللزوم، و اعتبر البعض الآخر أن الصور فاضحة بشكل كبير و لم يصح ابداً ظهورها بهذا الشكل.

ديميت أوزدمير

الدفاع عن ديميت أوزدمير :

فيما دافع متابعي النجمة و محبيها عنها و أكدوا أن الصور طبيعية و أنها ترتدي المايوه لأنها في رحلة استجمام و من الطبيعي أن ترتدي تلك الملابس في رحلة استجمامية مثل هذه ، كما أن ما ترتديه ليس عارياً و لكن تم التقاط الصورة في وضع خطأ و هي تنحني بعض الشيء لذلك ظهرت بهذا الشكل.

 ايضاً ديميت أوزدمير ليس جديداً عليها ارتداء القصير و العاري و هذه طبيعتها منذ ظهورها، كما أن معظم الفنانات التركيات يرتدين ملابس مشابهة في رحلاتهم الاستجمامية و لم تتصدر إحداهن تريند تويتر بتركيا، ما جعل متابعي الفنانة ديميت يأكدون على أن الأمر بدى و كأنه حملة مدفوعة الأجر للهجوم على ديميت أوزدمير الغرض منها تشويه صورتها و العبث بشعبيتها لخسارة جمهورها و متابعيها، بسبب غيرة البعض منها كونها وصلت للمرتبة الثالثة في الممثلات الأتراك الأكثر متابعة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بـ 10 ملايين متابع، متساوية مع نسليهان أتاجول بطلة مسلسل "ابنة السفير".

ديميت أوزدمير

يُذكر أن مسلسل منزلي من بطولة ديميت أوزدمير و ابراهيم تشيليكول انتهت حلقات الموسم الأول منه عند الحلقة الـ 12، فيما سينطلق عرض  موسمه الثاني في شهر سبتمبر القادم، رغم أن التصوير مازال مستمراً، حيث قررت شركة الانتاج تصوير خمس حلقات كاملة من الموسم الثاني للمسلسل احتياطياً خوفاً من الموجة الثانية لفيروس الكورونا.

جان يامان :

جان يامان و ديميت أوزدمير

و الجدير بالذكر أن ديميت أوزدمير دعمت جان يامان صديقها و شريكها السابق في بطولة مسلسل "الطائر المبكر" بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته ، بسبب كثرة ظهوره عارياً و بعد انخفاض نسب مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسله "السيد الخطأ"، حيث قالت : "لا يمكن الحكم على عمل ما منذ حلقته الاولى..انا واثقة أن جان سينجح و لكن اصبروا و شاهدوا".

 

و اضافت : "جان صديقي المقرب و أنا احبه و احترمه كثيراً و أثق أنه سيحقق نجاحات كبيرة لأنه مجتهد جداً و من المشهورين في جميع أنحاء العالم و أدرك محبة الجميع له".

ديميت أوزدمير

 و تعجب البعض من دعم ديميت لجان يامان بعدما أهانها اهانة كبيرة من قبل و  أكد على وجود علاقة تجمعهم، إلا أنه خرج و اعتذر عن تصريحاته و أكد أن كلماته تم فهمها بشكل خاطيء تماماً، و أن ما كان يقصده أنه شعر برغبة عاطفية شديدة تجاه ديميت و أنها كلما اقتربت منه اشتعل جسده، لكنه لم يقصد انه دخل معها في علاقة و أوضح أنه اتصل بها و شرح لها موقفه و هي تفهمته جيداً لذلك خرجت تدافع عنه في تصريحاتها الأخيرة لتؤكد على عدم وجود أي خلاف بينهم أو عداء شخصي.

ديميت أوزدمير

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن ديميت أوزدمير من هنا