اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل شديد الخطورة الحلقة الثانية ..نور مازالت على قيد الحياة و تطارد زوجها مالك

مسلسل شديد الخطورة الحلقة الثانية  - شهدت الحلقة الثانية من مسلسل العربي شديد الخطورة بطولة أحمد العوضي و ريم مصطفى أحداثاً مشتعلة و ساخنة في حلقة الليلة.

حيث يُعرض المسلسل في ليلة الاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً على تطبيق واتش ات، ثم تتوفر على بقية المواقع الالكترونية بعد ساعات قليلة من الليلة ذاتها.

مسلسل شديد الخطورة

و دارت أحداث حلقة الثانية الت عثرضت اليوم حول اكتشاف مالك /  أحمد العوضي الكثير من التفاصيل عن زوجته الراحلة و التي لم يكن يعرفها من قبل، فبعد العثور على جثتها محروقة في إحدى السيارات المفخخة التي تركتها العصابة خلفها.

 يذهب مالك للبنك محاولاً الوصول لتسجيلات الكاميرا لمعرفة أي معلومات تدله على اللصوص الذين دبروا تلك الحادثة، و لكنه يفاجيء من موظفة البنك أنها لم تكن صديقة نور كما اخبرته هي في ليلة الحادث،  بل و كانت المفاجأة الكبرى هي أنه نور تمتلك في البنك رصيد بمليون جنيه، و حين يسأل مالك الموظفة عن مصدر الأموال لم تفيده بالمعلومات التي اعتبرتها سرية و لا تخص أي شخص سوى العميل ذاته.

أحمد العوضي

تفاصيل مسلسل شديد الخطورة الحلقة الثانية :

يدخل مالك في حالة من عدم التصديق لحديث الموظفة فيقرر الذهاب مرة أخرى و يطلب سحب الرصيد بالكامل، و حين تذهب الموظفة لاحضار استمارة البيانات، يضع مالك هاتفه المحمول في اللاب الخاص بالموظفة و  يستأذن منها بعد عودته أن تترك  هاتفه ليتم الشحن، حتى يعود من دورة المياة، و هناك يضع هاتف محمول آخر ليستطيع اختراق النظام الأمني للبنك عن طريق جهاز الموظفة كي لا يشعر به أحد، هذا بالطبع كونه عبقري  في مجال الاختراق و التجسس.

ريم مصطفى

و لكن يحدث شيء غريب حيث يتعطل نظام البنك و يهجم رجال مسلحون على مالك في منزله محاولين تكسير جهازه و هاتفه كي يفشلون اختراقه للبنك، و هنا يكتشف مالك انه مراقب و تم اختراق اجهزته و منزله، في اللحظة التي تتصل به نور و تخبره أنها مازالت حية و تطلب منه  أن يتوقف عن البحث لأن الطريق الذي يسير فيه نهايته الموت و هي لا ترضى له بهذا، ثم تثبت له أنها نور بحركة اعتاد عليها منها، و تغلق الهاتف في حين تنتهي الحلقة بدهشة و استغراب مالك مما يسمعه.

ريم مصطفى

مسلسل شديد الخطورة بطولة أحمد العوضي و ريم مصطفى و أحمد صيام و ناهد رشدي و  محمود حجازي، تأليف  محمد سيد بشير و اخراج حسام علي و انتاج شركة سينرجي.

داليا محمد

لمزيد من التفاصل عن مسلسل شديد الخطورة من هنا