اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد وفاة والدها .. محطات حزينة في حياة الفنانة شيرين رضا

تحفل حياة الفنانون والمشاهير بالأسرار، منها المفرح ومنها المحزن، ومن أبرز الأشياء الحزينة التي حدثت في حياة الفنانة شيرين رضا ليس وفاة والدها الفنان محمود رضا فقط، بل أنها مرت بالكثير.

الانفصال عن عمرو دياب

أول موقف حزين في حياة شيرين رضا هو طلاقها من المطرب الشهير بالهضبة "عمرو دياب" بعد إنجاب ابنتهم الوحيدة نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

قضية تحريض على الفجور

كانت حياة شيرين رضا ليست كما تبدو سعيدة دائماً، حيث وقعت في أزمة كبيرة عام 2007 وقد نُسب إليها قضية لا يعرفها الكثير وهي بدأت بضبط شيرين رضا مع صديقة لها ملكة الجمال من داخل جناح أحدي رجال الأعمال، واتّهمتها شرطة الآداب بالتحريض على نشر الفجور، ويُقال إنّه تمّ ضبط الفنانة وهي ترتدي "قميص النوم"، وحصلت على إخلاء سبيلٍ من قبل النيابة التي حقّقت معها لمدة 5 ساعات، وكانت شيرين قد أنكرت التهم الموجّهة إليها، وقالت إنّ الشرطي أجبرها على توقيع المحضر الذي وصفته "بالمفبرك".

وفاة والد شيرين رضا

وكان آخر أحزانها موت أبيها الفنان محمود رضا وقالت الفناة شيرين رضا عبر حسابها انستجرام "توفى منذ قليل والدي الفنان الكبير محمود رضا، وبسبب جائحة كورونا تقرر أن يقتصر واجب العزاء على أفراد العائلة فقط، كما لن يتم الإعلان عن مكان الدفن للأسباب نفسها... شكر الله سعيكم جميعاً".

حياة شيرين رضا الفترة

بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، حيثُ شاركت شيرين رضا في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، أضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج "التجربة". شاركت شيرين رضا مؤخرا كضيفة شرف في فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، ‏وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية، ويشارك ‏في بطولته كل من: "أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد ‏فتحي وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور ‏أحداثه في إطار رومانسي".

آية إسماعيل